عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

المستشار عبد الوهاب
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ

بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

وأضاف رئيس مجلس الشيوخ، فىبرقية التهنئة، “ بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لشخصكم الكريم، يطيب لي أن ابعث لسيادتكم بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن السادة أعضاء المجلس بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامتكم وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات”.

وتابع،" وأن يحقق على يديكم مزيداً من التنمية والاستقرار والازدهار لتحيا مصر دائماً واحة للامن والأمان في ظل قيادة سيادتكم الحكيمة، حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم وسدد على طريق الحق والعدل والخير خطاكم".
واختتم رئيس الشيوخ،" وكل عام وفخامتكم بخير".

رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

 

 

يذكر أن  رئيس مجلس الشيوخ، تقدم بالتهنئة للرئيس  السيسي بمناسبة الذكرى السبعين لثورة ٢٣ يوليو، مضيفا باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ أهدي سيادتكم خالص التهنئة القلبية بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو التي ألهمت جميع حركات التحرر في العالم والشعوب المتطلعة للحرية، فتحققت لها أهدافها في التحرر والاستقلال والتخلص من الاستعمار، وسوف تبقى حية في وجدان كل الأجيال، تذكرنا بأن مصر قد ملكت إرادتها، وأبرزت أصالة الشعب المصري الذي عاش لا يقبل المساس بوطنه وبديمقراطيته.

وتابع رئيس الشيوخ، “ إذ نهنئ فخامتكم بتلك المناسبة الوطنية العظيمة لندعو الله عز وجل أن يوفقكم في مسيرة الإنجازات لمصر وتحقيق الرخاء لشعبها العظيم، وأن يُمتع سيادتكم بموفور الصحة والعافية”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي