عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صنع في التتش".. أحمد فهمي يدعم سيد عبد الحفيظ بعد أزمة الممر الشرفي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

حرص الفنان أحمد فهمي على دعم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد أزمة عدم مروره في الممر الشرفي عقب خسارة النادي الأهلي أمام نادي الزمالك في ماتش نهائي كأس مصر.

تحيا مصر يرصد رسالة دعم أحمد فهمي لسيد عبد الحفيظ

حيث نشر أحمد فهمي صورة تجمعه بسيد عبد الحفيظ عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "إنستجرام"، "تويتر"، و"فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "صنع في التتش، أقوى وأهم مديرين الكرة مش بس في الأهلي في الوطن العربي وإفريقيا".

ردود الأفعال على منشور أحمد فهمي

وجاءت معظم التعليقات على الصورة دعمًا لفهمي ومنشوره، كالآتي: "بطل يا فهمي"، "الجندي المجهول فهمي"، "دعم عظيم منك يا نجم النجوم"، "الهجوم الممنهج بزيادة على سيد والخطيب هيكمل لحد ما يناله من الكيان العظيم الأهلي الجمهور لازم يكون في ضهر النادي والإدارة بكل قوة"، "أحسنت القول يا فنان"، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

أزمة الممر الشرفي

أثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي جدلًا واسعًا بعد رفضه المرور في الممر الشرفي الذي نظمه لاعبو نادي الزمالك عقب فوزهم على النادي الأهلي في مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت مساء الخميس الماضي في استاد القاهرة الدولي، وتعرض بسبب ذلك إلى هجوم كبير من قبل العديد من مشاهير المجال الرياضي، وأبرزهم كان الكابتن مجدي عبد الغني والمستشار مرتضى منصور.

أخر أعمال أحمد فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد فهمي فيلم "العارف" الذي تم عرضه يوم 14 من شهر يوليو سنة 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول عالم الهاكرز والاختراقات من خلال شبكة الإنترنت، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيص، ركين سعد، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب. 

كما شارك فهمي كضيف شرف في مسلسل “مكتوب عليا” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي