عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرارات هامة لمجلس إدارة الاسماعيلي في اجتماعه الطارئ.. تفاصيل

الإسماعيلي
الإسماعيلي

منحت إدارة نادي الإسماعيلي الثقة للجهز الفني للفريق بقيادة حمزه الجمل والجهاز المعاون علي رأس قرارات في اجتماعة الأخير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء بيان نادي الإسماعيلي كالأتي:" في ضوء الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الدراويش برئاسة يحيي القومي، لحسم عدداً من الملفات طرأت علي الساحة مؤخراً ففد قررت الأتي: استمرار تقديم الدعم والمسانده لكل أطراف المنظومة والرياضية بالفريق الأول لكرة القدم، والتي تشتمل الجهاز الفني واللاعبين مؤكدين علي بالغ ثفتهم في إعادة الأمور لنصابها الصحيح في أسرع وقت والعودة لمسيرة الانتصارات سعياً لتخطي تلك الأزمة بإعتبار المواجهات المقبلة بمثابة لقاءات الكؤؤس التي لا تقبل القسمة علي إثنين من أجل مصالحة جماهيرهم.

May be an image of 7 people and text
بيان نادي الإسماعيلي

وتابع:" تم رفض الأستقالة التي تقدم بها سمير نصر مدير إدارة التخطيط والتطوير بالنادي الإسماعيلي، تكليف أعضاء مجلس الإدارة المشرفين علي قطاع الناشئين بإعادة تصور شامل حول تشكيل القطاع وسبيل الإرتقاء به بإعتباره أحد أهم الجوانب التي يتطلع المجلس لتطويرها خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الإسماعيلي ضد الجونة

ويدخل فريق الإسماعيلي مباراته الخميس القادم ضد نظيره فريق الجونة على ملعب خالد بشارة بالغردقة، فى الجولة الـ 27 من عمر المسابقة المحلية.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الـ15 في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 26 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق الجونة في المركز الـ13 برصيد 26 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق الساحلي.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

وتلقي نادي الإسماعيلي خسارة قاسية على يد بيراميدز بنتيجة 4/0دون رد ، ضمن منافسات الدوري المصري في الجولة ال26 من المسابقة، في مواجه شهدت سقوط الدراويش وإنهيار لاعبي الفريق خلال أحداث المباراة وسيطره كامله للفريق الازرق، حيث بات الفريق مهدد بالهبوط للقسم الثاني ومغادر مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، يحث يعيش الفريق الأزرق حاله من الانتعاش بعد نغمة الانتصارات التي تواصل الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي