عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة المقاصة.. ماذا قدم الأهلي في الدوري؟

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 27 من يوليو الجاري، على ستاد الكلية الحربية.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والمقاصة

يسعى الأهلي، لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعدما نجح في تحقيق فوزاً هاماً، على حساب فريق الجونة في الجولة 26 من عمر المسابقة، بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك حتى يواصل مشوار الزحف نحو القمة، التي يتربع على عرشها نادي الزمالك برصيد 60 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المارد الأحمر، صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

ماذا قدم الأهلي في الدوري

ويتبقى لـ المارد الأحمر بخلاف مواجهة المقاصة ، 10 مباريات، من بينهم مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من الإسماعيلي، والمقاولون العرب، ولكن قبل لقاء الغد أمام الفريق الفيومي، ماذا قدم الأهلي في 24 مباراة خاضهم لاعبيه في مسابقة الدوري.

_ جمع الأهلي من إجمالي لعب 24 مباراة ، 51 نقطة.

_ حقق المارد الأحمر الفوز خلال 15 مباراة، وهو ثالث أكثر أندية الدوري تحقيقاً للانتصارات خلف كلاً من الزمالك الذي حقق 19 فوز، وبيراميدز صاحب الـ 17 فوز.

_تعادل الأحمر في 6 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، الجونة، فيوتشر، الزمالك).

_ خسر لاعبو الأهلي 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي)، وهو أقل أندية الدوري تعرضاً للخسارة.

_ هجوم الأهلي هو الأقوى في المسابقة إلى الآن، فقد تمكن اللاعبون من تسجيل 50 هدف، فيما استقبلت شباكهم 20 هدفاً، ليكون هو صاحب المركز الثالث في ترتيب الأندية الأقوى دفاعاً، خلف كلاً من فاركو، وبيراميدز، اللاذان استقبلت شباكهما 17 هدف.

_ هداف النادي الأهلي، إلى الآن في الدوري هو لاعبه التونسي علي معلول برصيد 7 أهداف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي