عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا.. وائل رياض يوجه رسالة لمحمد الشناوي حارس مرمي الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفوز محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي بجائزة أحسن لاعب داخل القارة، والتي حصل عليها من قبل كاف في الاحتفالية التي نظمها الاتحاد الإفريقي يوم الخميس الماضي لإعلان الأفضل في 2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب وائل رياض نجم الأهلي السابق  لمحمد الشناوي حارس مرمي النادي  المارد الأحمر عبر حسابة الرسمي"انستجرام:" سنة ٢٠٠٩ كنت مقيد في نادي الجونة وكان أول سنة للجونة في الدوري الممتاز المهم وإحنا في فترة الإعداد لقيت محمد الشناوي جاي الملعب وكان ساعتها تقريباً تم الإستغناء عنه من الأهلي ، المهم الجهاز الفني للجونة بلغ الشناوي بتصنيفه بين حراس المرمي الموجودين ساعتها قبل التعاقد معاه وكان هيبقي رقم ٣.

وتابع:" ولكن الشناوي رفض التصنيف ده وبالفعل الشناوي مشي وسافر القاهرة في نفس اليوم اللي وصل فيه الجونة وساعتها أعتقد إنه مضي في طلائع الجيش إن لم تخوني الذاكرة ، النهاردة وبعد ١٣ سنة الشناوي بياخد أحسن لاعب في إفريقيا و ده يدينا درس إنك تشتغل علي نفسك كويس ومش مهم توصل إمتي المهم لما توصل تبقي مؤثر ويبقي ليك بصمة ، مبروك يا شناوي و بالتوفيق دايما".

 

وائل رياض مع محمد الشناوي

الجدير بالذكر أن إقيم الحفل فى دولة المغرب، بحضور كبار الشخصيات الرياضية سواء الرسمية أو نجوم كرة القدم، حيث وقد تنافس نجم الأهلي، الجائزة مع زميله المالي أليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، وكذلك مع المغربي أشرف داري، لاعب الوداد، على حصد جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2022.

فيما وكان محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب الوطني كاد أن يصعد بمنتخب بلده إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، قبل ان يخسر البطاقة لصالح السنغال أيضاً، بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويستعد النادي الأهلي لمباراته غداً الأربعاء أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري بالجولة الـ27، وذلك بعدما حقق الفوزعلي فريق الجونة في بنتيجة هدفين في الجولة ال26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي