عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقلا عن صفحة نواب التنسيقية...

بالإنفوجراف..حصاد النشاط البرلماني لـ «نائب التنسيقية» عمرو عزت

النائب عمرو عزت حجاج
النائب عمرو عزت حجاج عضو مجلس الشيوخ

نشرت الصفحة الرسمية لنواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنفوجراف يتضمن حصاد النشاط البرلماني للنائب عمرو عزت حجاج، عضو لجنة البيئة والطاقة بمجلس الشيوخ، حيث حضر عدد 2 جلسة عامة للمجلس.

بالإنفوجراف..حصاد النشاط البرلماني لـ «نائب التنسيقية» عمرو عزت 

كما شارك النائب عمرو عزت حجاج فى 4 اجتماعات باللجان النوعية للمجلس، إضافة إلى ااستخدام 5 أدوات رقابية ابرزها اقتراح برغبة بشأن تفعيل دور مسارح الدولة فى مواجهة الإرهاب الفكري، إضافة إلى حضور 2 ندوات وفعاليات.

تحيا مصر 

كما شارك عضو لجنة البيئة والطاقة بمجلس الشيوخ، فى 6 زيارات ميدانية، أبرزها زيارة لمتحف القوات الجوية وحضور لقاء يضم وزيرة البيئة، ووزيرالشباب والرباضة والحديث عن الاستعدادت لقمة المناخ، فضلا عن زيارة وزيرة التضامن الاجتماعي ومناقشة جهود الوزارة فيما يتعلق بأوجه الرقابة على جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني.

وتقدم النائب عمرو عزت، بـ 54 طلب خدمي، أبرزها التقدم لوزير العدل بطلب إنشاء أول شهر عقاري ببولاق الدكرور وتحمل تجهيزاته من ماله الخاص.

بالإنفوجراف..حصاد النشاط البرلماني لـ «نائب التنسيقية» عمرو عزت 

 

 

يذكر أن  التقى أمس الإثنين، وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالدكتور محمد ناصف، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار وعدد من المسئولين بالهيئة، بمقر التنسيقية، بهدف بحث أوجه التعاون المختلفة بين الطرفين، ي إطار بروتوكول التعاون المشترك مع الهيئة العامة لتعليم الكبار.


في بداية اللقاء رحب الدكتور محمد ناصف، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، بأعضاء التنسيقية وبالتعاون معهم تحديدا فيما يخص ملف محو الأمية، مؤكدا أن التنسيقية تضم مختلف الكوادر البشرية القادرة على تحقيق الكثير وأن الشراكة معها مبنية بالأساس على حب الوطن والانتماء وهي الشراكة البناءة التي تحقق كلمة السيد رئيس الجمهورية حين قال" معا نستطيع".


وأعرب رئيس الهيئة عن رغبته في الاستعانة بنادي مدربي التنسيقية لتدريب الكوادر والعاملين بالهيئة ورفع كفاءتهم خاصة فيما يخص الكوادر الإعلامية والصحفية وكذلك القيادات المسئولة عن إدارة الهيئة وفروعها بالمحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي