عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يُنهي اتفاقه مع لاعب فيونشر بفرمان من سواريش

نادي فيوتشر
نادي فيوتشر

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن توصل النادي الأهلي، لاتفاق مع أحد لاعبي فريق فيوتشر، لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة بشكل قوي في بطولات الموسم المقبل.

تحيا مصر

الأهلي يتعاقد مع أحمد رفعت

ونشر عمر ربيع ياسين، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، أكد خلاله على أن النادي الأهلي، قد توصل لاتفاق رسمي مع نادي فيوتشر، لضم أحمد رفعت، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب عمر: “سواريش يوافق على ضم أحمد رفعت لاعب فيوتشر”.

تأتي رغبة مسئولو النادي الأحمر، لضم لاعب فيوتشر، بسبب المستوى الذي يقدمه اللاعب مع فريقه الصاعد حديثاً للدوري، فارفعت تمكن من تسجيل 12 هدف من خلال المشاركة مع الفريق في 36 مباراة، سواء في بطولة الدوري، كأس مصر، أو في بطولة الرابطة، التي كان صاحب الـ 29 عام، سبباً مباشراً في تتويج فيوتشر بها، بعدما صنع وسجل 4 أهداف أمام غزل المحلة، في المباراة النهائية، التي انتهت لصالح فيوتشر بنتيجة 5 أهداف نظيفة.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة:

على الجانب الآخر، يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة أمام فريق مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على ستاد الكلية الحربية.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويدخل الأحمر، هذه المواجهة متواجداً في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 15 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، فيوتشر، الجونة، الزمالك، طلائع الجيش)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

أما فريق مصر المقاصة، فموقفه معقد وبات أشبه بالمستحيل، حيث يتواجد الفريق في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، جمعهما من الفوز خلال مواجهتين، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 11 لقاء


 

تابع موقع تحيا مصر علي