عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: الرئيس السيسي ينحاز للفقراء قولا وفعلا.. «ده فرج ربنا لينا»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن سعادته الكبيرة بقرار الرئيس السيسي اليوم، بزيادة عدد أسر برنامج "تكافل وكرامة" لـ 20 مليون مواطن بدلا من 17 مليون مواطن، ليصل العدد لـ 5.1 مليون أسرة، من أجل زيادة الدعم لـ 20 مليون مواطن، في ظل الأزمة الكبيرة التي يشهدها العالم وأزمة غلاء الأسعار في الوقت الحالي. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الرئيس السيسي في كل مرة يعلن انحيازه الكامل للفقراء والبسطاء والمحتاجين، ودائما يقدم الدعم للمواطن المصري البسيط في كل مناسبة، "المصريين اللي دعوا ربنا يفرجها، ربنا فرجها والفرج جه ممثلا في الرئيس عبد الفتاح السيسي النهاردة".

 

وتابع أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بدعم عدد أكبر من الأسر في برنامج "تكافل وكرامة" لا يمكن أن يتحقق إلا مع الرئيس السيسي خاصة في ظل الأزمات التي تشهدها المنطقة العربية والعالم، والأزمات والتحديات الاقتصادية التي تشهدها مصر في الوقت الحالي. 

أحمد موسى: الرئيس السيسي يهتم بالفقراء والبسطاء قولا وفعلا 

وواصل أن الرئيس السيسي يهتم بالفقراء والبسطاء قولا وفعلا، ودائما يعمل على إسعاد المواطن وتقديم الدعم له، مشيرًا إلى ان الرئيس السيسي يقدم دعم لا يحدث في أي دولة أخرى. 

واستكمل، أن الرئيس السيسي اجتمع اليوم مع رئيس الوزراء، ووزير المالية ووزير الداخلية ووزير التموين، ووزيرة التضامن الاجتماعي، للحديث عن غلاء الأسعار والفترة الصعبة التي يعاني منها المواطنين في الوقت الحالي، ولديه معلومة أن الأسعار ستزيد داخل وخارج مصر في الوقت الحالي، موضحا أن  الرئيس السيسي يعلم جيدا أن المرتبات والمعاشات لا تكفي، موضحا أن الرئيس السيسي في كل لحظة يعلن دعمه وانحيازه بالمواطن المصري البسيط، وظهر ذلك من خلال قراراته واهتمامه بالشعب المصري وتحديدا بالفقراء والمواطن المصري البسيط. 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي اليوم وجه بمساعدة الفقراء من خلال ضم مليون أسرة جديدة لبرنامج تكافل وكرامة أي 3 مليون مواطن لمساعدة المواطنين، فضلا عن صرف مساعدات استثنائية لـ 9 مليون أسرة، أي ما يقرب من 45 مليون مواطن. 

تابع موقع تحيا مصر علي