عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آمال ماهر: أجهز مفاجأة كبيرة للجمهور خلال حفلتي القادمة (فيديو)

الفنانة آمال ماهر
الفنانة آمال ماهر

قالت الفنانة آمال ماهر، إنه يتم التجهيز في الوقت الحالي لحفلتها الجديدة مع فرقتها الموسيقية من خلال "البروفات" فضلا عن أنها تعمل على تأهيل نفسها من أجل رؤية جمهورها من جديد، خاصة أنها كانت بعيدة عن الغناء لمدة عامين. 

وأضافت "ماهر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "dmc"، وينقلها تحيا مصر، أن لديها شعور غريب في تلك الحفلة، حيث تشعر أن تلك الحفلة القادمة هي الحفلة الأولى في مسيرتها الغنائية، وتشعر بتوتر كبير قبل تلك الحفلة، "أنا دايما بخاف قبل أي حفلة ليا، لحظة لقاء الجمهور بالنسبة ليا لحظة مخيفة، عشان ببقى شايلة مسؤولية ثقتهم وحبهم واهتمامهم وحاجات كتير جدا بتبقى في الحسبان".

وتابعت آمال ماهر، انها تتمنى أن تكون في أفصل صورة من أجل أن ترضي جمهورها وشغفه من خلال حفلاتها الغنائية، وخاصة الحفلة المقبلة، مشيرة إلى ان الجمهور دائما يُشعرها باحتضان كبير منهم من خلال تشجيعهم الكبير، والحفلة الجاية ان شاء الله اكون عند حسن ظنهم". 

وواصلت آمال ماهر، أنها تجهز مفاجآت لجمهورها في حفلتها الغنائية القادمة، حيث ستقدم أغاني من ألبومها الجديد خلال الحفلة، حيث ستغني أغنتين من الألبوم الجديد، فضلا عن أغاني من التراث المصري الجميل، "اتمنى تكون حفلة تليق بحب الناس واحترامهم". 

آمال ماهر ترفض الغناء على الهواء مع رامي رضوان 

وأشارت أمال ماهر، إلى أن ألبومها الجديد يتكون من 12 أغنية، وتتشوق كثيرًا للقاء الجمهور أكثر ما ينتظر هو لقائها، خاصة أنها بعيدة عنه منذ فترة عن الغناء. 

ورفضت آمال ماهر، غناء أي أغنية على الهواء خلال المداخلة الهاتفية على الرغم من طلب الإعلامي رامي رضوان لها، "ابقى تعالى اسمعها في الحفلة يا رامي". 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهر الماضي قد انفجرت بالعديد من الشائعات حول آمال ماهر وأنها مختفية بسبب سجنها وتعذيبها، وسط حالة من القلق عليها، ألا أنها خرجت ونفت كل هذا الكلام، وأعلنت عن إقامة حفلة لها قريبا من أجل طمأنة جمهورها، معربة عن سعادتها الكبيرة بحب الجمهور لها. 

تابع موقع تحيا مصر علي