عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاصة .. اليوم

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستضيف ستاد الكلية الحربية مباراة ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفريق مصر المقاصة ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، وتُذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر، هذه المباراة رافعاً شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك للحفاظ على حظوظه في المنافسة على قمة الجدول، التي يتربع على عرشها نادي الزمالك برصيد 60 نقطة، فيما يأتي في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

غيابات الأهلي أمام المقاصة

ويعاني الأهلي، من العديد الغيابات التي لحقت بصفوفه مؤخراً بسبب الإصابات المتكررة للاعبيه، حيث يغيب عن صفوفه في مواجهة اليوم أمام الفريق الفيومي، كل من ( حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، عمار حمدي، بيرسي تاو، عمرو السولية، محمد عبد المنعم، محمد شريف)

تشكيل الأهلي المتوقع لـ مباراة المقاصة

ومن المتوقع أن يدخل ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر، المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: أحمد عبد القادر، حسام حسن.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، جمعهما من الفوز في 15 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، الجونة، الزمالك، فيوتشر)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

أما فريق مص المقاصة، الذي انقطع عنه الأمل وبات شبه قوسين أو أدني من الهبوط إلى دوري القسم الثاني، فيحتل المركز الثامن عشر والأخير في الجدول، برصيد 15 نقطة، جمعهما من الفوز خلال  مواجهتين، وتعادل في 9 مباريات، وخسر 11 لقاء.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي