عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام تفوق الريدز.. تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول ومانشسترسيتي

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء فريق ليفربول و مانشسترسيتي، في كأس الدرع الخيرية يوم 30 الجاري، ضمن منافسات كأس الدرع الخيرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة ليفربول ومان سيتي

ويستعد فريق ليفربول لمباراته القادمة أمام نظيره مانشسترسيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، في بطولة الدرع الخيرية.

تاريخ مواجهات الفريقان

التقي الفريقان من قبل في 189 مباراة في جميع المسابقات، فاز الريدز في 90 لقاء، في المقابل تعرض للخسارة في 48 لقاء لصالح السيتي،  وحضر التعادل في 51 مواجهة.

فيما في مسابقة الدوري الإنجليزي تقابل ليفربول ومانشسترسيتي في 50 مباراة، فاز الريدز في 20 لقاء، وانتصر مانشستر سيتي في 11 مباراة، وتعادل الفريقان في 19 مواجهة، وسجل خلالهم ليفربول 78 هدف، بينما أحرز السيتي 68 هدف.

القنوات الناقلة

وستذاع مباراة ليفربول أمام مانشسترسيتي عبر قنوات بي ان سبورت.

ويسعي فريق ليفربول في حصد لقب كأس الدرع الخيري من غريمه التقليدي فريق مانشسترستي تعويضاً عن بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا التي فقدها أمام ريال مدريد الإسباني.

ومن ناحيه اخري يسعي النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربولمواصلة تحقيق الأرقام القياسية هذا الموسم وحصد جميع الألقاب مع الريدز، وفيما طوح الفرعون المصري الأكبر هي الفوز"الكرة الذهبية".

نتيجة نباراة ليفربول وريال مدريد

وقد تمكن فريق ريال مدريد من التتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة بعد فوزه على بهدف مقابل لا شيئ ، في المباراة التي أقيمن بالعصامة الفرنسية باريس، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع.

فيما تقدم فينسيوس جينور لريال مدريد في الدقيقة 59، من عمر المبارة، حيث أنتهي الشوط الأول بنهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي ريال مدريد وليفربول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور 80 ألف متفرج.

تابع موقع تحيا مصر علي