عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة المقاصة.. ماذا قدم سواريش مع الأهلي حتى الآن؟

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

يدخل النادي الأهلي، مواجهة سهلة من الناحية النظرية أمام فريق مصر المقاصة،، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 من يوليو الجاري، على ستاد الكلية الحربية.

تحيا مصر

شعار الفوز هو عنوان الأهلي في مواجهة المقاصة

ويحمل الفريق شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك حتى يستكمل طريقه نحو انتزاع القمة من الزمالك، والذي يتصدر المشهد برصيد 60 نقطة، فيما يأتي الأحمر ثاللثاً برصيد 51 نقطة، مع تبقي له مواجهتين  مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب، والإسماعيلي.

ماذا قدم سواريش مع الأهلي 

وتولىالبرتغالي ريكاردو سواريش،  النادي الأهلي، فنياً خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ مطلع يوليو الجاري، ، الذي كان الحل الأمثل ليحل محل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن النادي في العاشر من يونيو الماضي.

_بدأ سوارسش، مهمة تدريب الأهلي، بشكل رسمي بداية من مباراة  دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر أمام فريق بتروجيت، والتي انتهت بتفوق الأحمر، بنتيجة هدفين نظيفين.

_ثم تواجه أمام فريق الجونة في مباراة مؤجلة من الدور الأول لبطولة الدوري، وحسم التعادل السلبي نتيجة هذا اللقاء.

_ اكتسح الأهلي، بقيادة سواريش، فريق فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري.

_ سقط شواريش روفاقه، في الهزيمة أمام نادي بيراميدز، بنتيجة هدفين نظيفين، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة.

_ خسر الأحمر تحت قيادة البرتغالي، بطولة كأس مصر نسخة العام الماضي، أمام نادي الزمالك، الذي تفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف.

_ آخر مواجهة لـ سواريش مع الأهلي، كانت أمام فريق الجونة في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري، وحقق فيها الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين.

_ مواجهة مصر المقاصة مساء اليوم، تحمل رقم 7 بالنسبة لسواريش مع الأهلي، والذي حقق  خلال الـ 6 مواجهات السابقة، الفوز في 3 مواجهات، وخسر لقاءين، وتعادل في مباراة وحيدة.

سجل الأهلي، مع المدرب البرتغالي، 9 أهداف خلال الـ 6 مواجهات، وسكنت شباكه 4 أهداف.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي