عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخبطات إدارية وحرب مشتعلة بين الأهلي والشركة المالكة لـ القناة.. ماذا يحدث في القلعة الحمراء؟

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعاني النادي الأهلي، في الأونة الأخيرة من تخبطات على جميع الأصعدة الإدارية والفنية، وجاء ذلك بعد سقوط فريق كرة القدم، أمام نادي الزمالك، وخسارته لقب كأس مصر في النسخة المستكملة من العام الماضي.

تحيا مصر

مذا يحدث في القلعة الحمراء

وبدأت المشاكل والأزمات تُفتعل داخل النادي الأهلي منذ إطلاق الحكم صافرة نهاية مباراته أمام الزمالك في بطولة الكأس وبالتحديد يوم 21 من الشهر الجاري، وخلال هذه السطور نرصد لكم أبرز ما حدث في النادي منذ تراجع مستوى فريق كرة القدم في الدوري وكأس مصر:

_ تراجع مستوى ونتائج فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، سواء في بطولة الدوري، التي ومنذ أن رحل موسيماني، وفقد الفريق لـ 10 نقاط في آخر 8 مواجهات له في البطولة، أو في بطولة كأس مصر، الذي خسره بعد الهزيمة أمام نادي الزمالك بنتيجة هدفين لهدف.

_ تبع هذا السقوط في بطولتي الدوري وكأس مصر، ظهور مشاكل وأزمات، بين جمع الأطراف، كان بطل أول أزمة هو سيد عبد الحفيظ، الذي رفض الدخول في الممر الشرفي، الذي أقامه فريق الزمالك، لـ الأهلي عقب خسارة الكأس، ومن بعدها بدأ الجميع يشن هجمات على عبد الحفيظ، الذي رد على تلك الأحاديث في تصريحات له، عبر قناة النادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري، ولكن فُوجئ الجميع، بأن تلك التصريحات تم حذفها من جميع حسابات القناة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

 

بيانات الخطيب

_ أصدر الخطيب بياناً للاجتماع العاجل مع الشركة الإعلامية للقناة، ووجه بإعادة بث الفيديوهات التي تتضمن تصريحات عبد الحفيظ.

_ الخطيب أصدر بياناً آخر، احتوى مضمونه على مقاطعته لشركة الإعلام المالكة للقناة ومنع ظهور أعضاء الجهاز الفني واللاعبين من الظهور من جديد على القناة، التي وحسبما أشار البيان أنها تتلقى التعليمات من أشخاص آخرين.

_ أحدث البيان جدلاً كبيراً ما بين مؤيد لما جاء في نص البيان، وما بين رافضاً له.

_ هناك أيضاً حرباً من نوع آخر، تقوم  بين عبد الحفيظ مدير الكرة، وبين حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، والتي قد تنتهي برحيل أياً منهما خلال المرحلة المقبلة.

تأتي تلك الأزمات تزامناً مع دخول فريق كرة القدم في مرحلة حرجة، فالفريق لديه 10 مباريات في بطولة الدوري، والذي أصبح تحقيقه على المحك بسبب تصدر نادي الزمالك لقمته قبل مبارياته المتبقية في البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي