عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سائق وإصابة أخرين في حادثى تصادم ببني سويف

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

شهدت محافظة بنى سويف  صباح اليوم الخميس حادثى سير نجم عنهما مصرع سائق، بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز سمسطا بمحافظة بني سويف، وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة وإصابة أخرين في حادث على طريق الجيزاوية  إثر انقلاب ملاكى  فى ترعة الجيزاوية أمام قرية الحمام بمركز ناصر وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام.

تحيا مصر

البد اية عندما تلقى تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز سمسطا، إثر اصطدام سيارة بشخص، ما أدى إلى وفاته، والذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نقل جثة سائق لقى مصرعه في حادث إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي

ودفع مرفق إسعاف بني سويف على الفور بإشراف الدكتور أحمد صادق، بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المتوفي إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

واستقبلت مشرحة مستشفى سمسطا المركزي جثة لشخص يدعى أشرف «نادي معوض»، يبلغ 47 عام من العمر، ويقيم بمحافظة أسيوط، سائق، تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

النيابة العامة

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي طلبت توقيع الكشف الطبي على المتوفي بمعرفة مفتش الصحة، والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص صدمه قطار

وقع حادث في محافظة بني سويف حيث لقي  شخص مصرعه، إثر اصطدامه بالقطار  أمام محطة السكة الحديد بمدينة ناصر شمال المحافظة، ونقلته سيارة إسعاف "جثة هامدة" إلى مستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بتصادم قطار بشخص يدعى «سيد عبد الجيد محمد» يبلغ من العمر 55 سنة، بمحطة السكة الحديد بمدينة ناصر ، بدائرة مركز شرطة ناصر، ولقى مصرعه فى الحال.

الانتقال والفحص

وبالانتقال والفحص، تبين أن الشخص المتوفي "مجهول الهوية" ولم يتم التعرف على بياناته، حيث أن الجثة تحولت إلى اشلاء بعد أن صدمها القطار، وتم إستدعاء سيارة إسعاف نقلت جثتها إلى مستشفى ناصر المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي