عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع عامل سقط في «بلاعة صرف صحي» بالشرقية

جثة شخص
جثة شخص

شهد مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية واقعة مصرع عامل، إثر سقوطه في "بلاعة صرف صحي"، حيث كام بقوم ببعض الإصلاحات فيها.  

تحيا مصر
باية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والي مساعد الوزير لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ، بمصرع شخص يدعى«علاء. ع» 23 سنة، ويقيم بمحافظة سوهاج ويعمل بالصرف الصحي بالشرقية، وتبين أنه كان يعمل على إصلاح بالوعة صرف صحي بطريق صفط زريق التابعة لمركز ديرب نجم إلا أنه اختل توازنه ليسقط فيها ويلقي مصرعه في الحال.
وتم انتشال الجثة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة،وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق في ملابسات الواقعة والكشف عن سبب الوفاة.


مصرع شخصين وإصابة 20 آخرين 


وقع حادث سقوط أتوبيس "مينى باص" داخل ترعة المريوطية، على طريق ترعة المريوطية بمنطقة أبو صير بالبدرشين ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 20 أخرين.
وقاد اللواء مصطفى البكري مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع التحريات، التي بينتأن الميني باص كان يستقله عمال نظافة شباب وفتيات تترواح أعمارهم بين 16 إلى 22 سنة وأن انفجار إطار الأتوبيس وراء سقوطه في الترعة، وتجري الأن عمليات البحث عن مصابين أو حالات وفاة اخرى. 
وكان قد سقط أتوبيس "مينى باص" داخل ترعة المريوطية بمنطقة أبو صير نطاق قسم شرطة البدرشين، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص والسائق ومرافق له وتم إنقاذهم واستخراجهم من داخل المياه وعمل الأسعافات اللازمة لهم.

الانتقال والفحص


وبالانتقال والفحص كشفت المعاينة الأولية للحادث، أن السبب الرئيسي اختلال عجلة القيادة وانتقل رجال الإنقاذ إلى المكان وتم الانتقال إلى المكان لمحاولة انتشال الأتوبيس من المياه ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وبدأت الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة بدائرة مركز شرطة في البدرشين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهرى وبالفحص تبين أنه أثناء سير الأتوبيس اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب انقلابه داخل ترعة المريوطية.

تابع موقع تحيا مصر علي