عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط 7 أشخاص سرقوا 11 صندوق خاص بإشارات القطارات بالشرقية

المتهمين عقب ضبطهم
المتهمين عقب ضبطهم

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية من إحدى شركات المقاولات والإنشاءات بسرقة 11صندوق إشارات "تركات"، "غير مفعلة وغير متصلة بالسيمافورات" ولم يتم تسليمها للجهات المختصه ويتم تأمينها بمعرفة الشركة لحين تسليمها وذلك ما بين منطقة الشبانات وقرية صفط بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية.

الفحص وتحديد المتهمين

بالفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة ( 4 أشخاص – لأحدهم معلومات جنائية- جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق) وقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع سرقة المهمات المصلحية.

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم والأداة المستخدمة فى الواقعة المشار إليها.. وبمواجهتهم إعترفوا  بإرتكابهم الواقعة وقيامهم ببيع المسروقات (لمالك شونة خردة وتاجرى خردة "سيئ النية" – جميعهم مقيمين بدائرة المركز) أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بصحة أقوال المتهمين وأضاف أحدهم بإلقائه مجموعة من التركات بإحدى الترع بدائرة المركز عقب علمه بضبط المتهمين وأرشد المتهمين عن مجموعة من التركات مفككة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع محصل غاز سقط من الطابق الرابع بالطالبية

لقي محصل بشركة غاز مصرعه نتيجة سقوطه من الطابق الرابع في عقار بمنطقة الطالبية، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

تلقي بلاغ

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الرابع في عقار بمنطقة الطالبية، وتم نقله إلى مستشفى الهرم، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شاب يعمل محصل بشركة غاز سقط من الطابق الرابع، مما أسفر عن إصابته بكسور ونزيف، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة نتيجة تدهور حالته الصحية. 

الاستماع لأقوال أفراد أسرته

تم الاستماع لأقوال أفراد من أسرته، وسكان العقار الذي شهد الحادث، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

عصابة سرقة الهواتف المحمولة في قبضة مباحث النزهة

نجحت قوة أمنية أثناء تفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة وبحوزتهما سلاح أبيض – 3 هواتف محمولة "أحدهم مجهول المصدر" - دراجة نارية " بدون لوحات ".

مناقشة المتهمين

بمناقشتهما عن مصدر الهاتف المحمول المضبوط بحوزتهما إعترفا بسرقته من أحد الأشخاص حال سيره بدائرة القسم بأسلوب " المغافلة " بإستخدام الدراجة النارية , وحيازتهما للسلاح الأبيض بقصد الدفاع ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف وإتهماهما بالسرقة.

سرقة الدراجة النارية

وبالكشف على الدراجة النارية المضبوطة تبين أنه مُبلغ بسرقتها من(أحد المواطنين ، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة) ، وبإستدعاء الأخير تعرف على الدراجة وإتهماهما بسرقتها تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإحالة للنيابة العسكرية.

تابع موقع تحيا مصر علي