عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هاني خارج حسابات الأهلي أمام المقاولون العرب

محمد هاني
محمد هاني

تأكد غياب محمد هاني لاعب النادي الأهلي عن مواجهة فريق المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب تراكم الإنذارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يدخل النادي الأهلي مباراته القادمة أمام ريق المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم السبت الجاري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وحقق النادي الأهلي الفوز علي فريق مصر المقاصة نتيجة هدف لاشئ ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف عن طريق المالي أليو ديانج في الدقيقة 23 ، والذي سدد كرة قوية من خارج منطقة جزاء فريق المقاصة سكنت شباك الفريق الفيومي بنجاح.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 51 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق المقاولون العرب المركز الـ17 من أصل 25 مباراة خاضها الفريق. 

ويدخل النادي الأهلي مبارياته القادمة لتحقيق الفوز من أجل إنتزاع صدارة الدوري المصري من غريمه التقليدي نادي الزمالك، حيث يتصدر الفارس الأبيض ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها القلعة البيضاء، بينما يقع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الشياطين الحمر.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الجونة

الجدير بالذكر أن حقق الشاطين الفوز علي نظيره الجونة بنتيجة هدفين دون رد ،  ضمن منافسات الدوري المصري ، وذلك بعد أيام من خسارة كأس مصر 2021 لحساب الزمالك والخسارة من بيراميدز في الدوري.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، فيما النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الشياطين الحمر

تابع موقع تحيا مصر علي