عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ضجت محركات البحث على موقع البحث العالمي جوجل ، للبحث عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس، والتي اعتمدها صباح اليوم الخميس، الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وبحسب بيان صادر عن بوابة الأزهر الالكترونية، نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أنه يتم بعد قليل  عقد مؤتمرا صحفيا، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022.


وأكدت البوابة الالكترونية للأزهر الشريف، أنه سيتم إتاحة نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الأول للعام الدراسي 2021 / 2022، في تمام الساعة الثانية ظهرًا عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الالكترونية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية، الحصول عن خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس من خلال التقرير التالي.
ويستعرض موقع "تحيا مصر" ،خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس، حيث يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الدخول على الرابط الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية، وذلك عبر الرابط التالي: https://natiga.azhar.eg/.
ومن خلال خطوات بسيطة، يمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الاستعلام عن نتيجة الدور الأول للثانوية الأزهرية من خلال الخطوات التالية:
- الدخول على الموقع الرسمي لبوابة الأزهرية الإلكترونية، عبر الرابط التالي: https://natiga.azhar.eg/
- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب .
- إدخال جواز السفر لطلاب الثانوية الأزهرية غير المصريين.

 

قد يهمك أيضا..

الآن.. رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر

شيخ الأزهر يهنئ طلاب الثانوية الأزهرية الأوائل

وكان قد أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، امس الأربعاء، اتصالا هاتفيا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022 م.

وأشاد الإمام الأكبر خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربًا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق، وأن يحملوا لواء المنهج الأزهري في المستقبل في شتى المجالات داخل مصر وخارجها، مؤكدًا على ضرورة أن يواصلوا التميز والتفوق والاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا لخدمة دينهم ووطنهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي