عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر

رابط نتيجة الثانوية
رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوا

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري للاستعلام عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر.

ويعلن الأزهر الشريف عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري، اليوم، وذلك عقب إنتهاء عمليات التصحيح وتجميع الدرجات واعتمادها رسيمًا من قبل الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نيابة عن شيخ الأزهر.

بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

وينشر موقع تحيا مصر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر، حيث يمكن لطلاب الأزهر الالستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهر من خلا موقع بوابة الأزهر للنتائج.

ويمكن الدخول والحصول على نتيجة الصف الثالث الأزهري من خلال رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر، وذلك من خلال الرابط الذي أعلنت عنه الأزهر الشريف.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر

وفيما يلي ينشر موقع تحيا مصر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر، من خلال الرابط التالي اضغط هنا للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية.

 

قد يهمك أيضا..

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 

كان شيخ الأزهز الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، قد أعلن عن أوائل الثانوية الأزهرية وتواصل معهم هتفيًا لتهنئتهم على هذا الإنجاز الكبير، معربًا عن تمنايته باستمرار تفوقه العلمي خلال مرحلة التعليم الجامعي.

أوائل الثانوية الأزهرية

وينشر موقع تحيا مصر أوائل الثانوية الأزهرية، والتي جاءت كالتالي:

- أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، الطالبة بمعهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، حصلت على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪؜)،

- الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية.

- الطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪؜).

- ريم عيسى عبد القادر البدوي، الطالبة بمعهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (٦١٧) درجة بنسبة (٩٧.٩٤٪؜).

-  الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم، الطالب بمعهد سنورس بمنطقة الفيوم الأزهرية، على المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية بمجموع (٦٢٠) درجة بنسبة (٩٨.٤١٪؜).

تابع موقع تحيا مصر علي