عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تمويل بنك مصر

بنك مصر يكشف حجم تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

تحيا مصر

كشف بنك مصر عن حجم تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة لدعم عملاء بنك مصر بمختلف المحافظات في خلق فرص عمل في إطار غير مباشر، ودفع عجلة الاقتصاد القومي، ويرصد تحيا مصر حجم تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة من بنك مصر وأبرز المحافظ المصرفية المطروحة.

 بنك مصر

أوضح بنك مصر زيادة  حجم تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إطار برنامج "مشروعك" لتصل إلى 6.7 مليار جنيه وذلك في الفترة من 30/6/2020 حتى 31/12/2021 لعدد 38.2 ألف عميل.

وأكد بنك مصر حرصه الدائم على تلبية الاحتياجات المختلفة لكافة شرائح المجتمع بما يسهم في دفع عجلة التنمية وذلك بمحاربة البطالة والمساهمة في تنمية المجتمع.

محافظ بنك مصر الصيرفة

 وبلغ حجم محافظ بنك الصيرفة الإسلامية المنتظمة (مباشر وغير مباشر) في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر حققت 75% نموا عن العام المالي السابق المنتهى في يونيو 2020.

تمويل بنك مصر 

وبلغ تمويل بنك مصر للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر من خلال فروعه المنتشرة بجميع المحافظات وذلك بمختلف المجالات الصناعية والزراعية والخدمية،  حيث زادت محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر المنتظمة بنوعيها النمطي والإسلامي (مباشر وغير مباشر) بمعدل نمو قدره 52% زيادة عن العام المالي السابق المنتهى في يونيو 2020، وصل  عدد عملاء محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ما يزيد عن 180 ألف عميل في نهاية العام الماضي مقابل نحو 121 ألف عميل في نهاية يونيو 2020، لذلك يقبل الكثيرون على تمويل بنك مصر للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

تابع موقع تحيا مصر علي