عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب شحاتة أبو زيد: الهجرة النبوية تدعونا لحب الأوطان والسعي لنهضتها واستقرارها

النائب شحاته أبو
النائب شحاته أبو زيد عضو مجلس النواب

قدم النائب شحاتة أبو زيد، أمين سر لجنة الصناعة، بمجلس النواب، التهنة للرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444.

النائب شحاتة أبو زيد: الهجرة النبوية تدعونا لحب الأوطان والسعي لنهضتها واستقرارها

وأضاف "أبو زيد"، في بيان له اليوم،: "علينا أن نتدبر في دروس الهجرب النبوية، والاقتداء برسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، في أخلاق الحميدة وسعيه وحبه لوطنه والذي ظهر عند هجرته، قائلًا: "..لولا أن أهلك أخرجوني منك "مكة" ما خرجت".

النائب شحاتة أبو زيد: الهجرة النبوية تدعونا لحب الأوطان والسعي لنهضتها واستقرارها

وقال عضو مجلس النواب: "هذه الدروس النبوية التي نستلهمها من الهجرة، تدعونها للتمسك بحبنا لوطننا، كما فعل الرسول، ونسعى لنهضته واستقراره".

يذكر أن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، قدم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444هـ، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، مضيفا "يشرفني أن أتقدم إليكم -فخامة الرئيس- باسمى واسم نواب شعب مصر العظيم بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة العام الهجري الجديد، الذي يذكرنا بهجرة نبي الرحمة والإنسانية والسلام، محمد صلى الله عليه وسلم، إلى يثرب بعد أن أعد لإيذائه كفار قريش، لكن الله سبحانه وتعالى قد أغشاهم وصرف أبصارهم عنه."

 

كما هنأ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الدكتور مصطفى مدبولى - رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة العام  الهجرى الجديد، مضيفا "بمناسبة إشراقة العام الهجرى الجديد 1444 هــ  يُسعدنى أن أُعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والنجاح، وإن إحتفالنا بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يحمل دروساً عظيمة نستلهم منها الإرادة القوية إستكمالاً لمسيرة البناء والتنمية للوفاء برسالتنا الوطنية لتحقيق الأمن والإستقرار للوطن المُفدى، حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وسدد على طريق الحق خُطاكم .. إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عـــام وسيـادتكم بخـــير.

تابع موقع تحيا مصر علي