عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة صبورة السيد مهنئة الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد: نستلهم منه العزيمة لدفع عجلة التنمية

النائبة صبورة السيد
النائبة صبورة السيد عضو مجلس النواب

هنأت النائبة الدكتورة صبورة السيد، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444هـ، أعاده الله على الأمة الإسلامية والعربية  بالخير واليمن والبركات.

النائبة صبورة السيد مهنئة الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد: نستلهم منه العزيمة لدفع عجلة التنمية

وأكدت النائبة صبورة السيد، فى تصريحات لها اليوم، أهمية الاقتداء بهذه المناسبة في مواصلة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد والعطاء، لدفع عجلة التنمية والبناء، حتي يتحقق ما يتطلع إليه شعب مصر الآبي من تقدم ورفعة وازدهار.

تحيا مصر 

النائبة صبورة السيد مهنئة الرئيس السيسي بحلول العام الهجري الجديد: نستلهم منه العزيمة لدفع عجلة التنمية

وأعربت صبورة السيد، عن سعادته بما حققته الدولة المصرية من إنجازات تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرة إلى ضرورة أن نستلهم روح العمل والجهاد من تلك الذكرى السمحة، التي كانت علامة فارقة فى تاريخ الإسلام وحياة المسلمين.

 

يذكر أن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، قدم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444هـ، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، مضيفا "يشرفني أن أتقدم إليكم -فخامة الرئيس- باسمى واسم نواب شعب مصر العظيم بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة العام الهجري الجديد، الذي يذكرنا بهجرة نبي الرحمة والإنسانية والسلام، محمد صلى الله عليه وسلم، إلى يثرب بعد أن أعد لإيذائه كفار قريش، لكن الله سبحانه وتعالى قد أغشاهم وصرف أبصارهم عنه."

كما هنأ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الدكتور مصطفى مدبولى - رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة العام  الهجرى الجديد، مضيفا "بمناسبة إشراقة العام الهجرى الجديد 1444 هــ  يُسعدنى أن أُعرب لسيادتكم عن أصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيق والنجاح، وإن إحتفالنا بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يحمل دروساً عظيمة نستلهم منها الإرادة القوية إستكمالاً لمسيرة البناء والتنمية للوفاء برسالتنا الوطنية لتحقيق الأمن والإستقرار للوطن المُفدى، حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وسدد على طريق الحق خُطاكم .. إنه نعم المولى ونعم النصير، وكل عـــام وسيـادتكم بخـــير.

تابع موقع تحيا مصر علي