عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تعلن مشاركتها في Dolls & Dons لموضة صيف 2022

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعلنت الفنانة المتألقة دينا الشربيني مشاركتها في معرض Dolls & Dons لموضة صيف 2022 ،الذي من المقرر إقامته في بيانكي الساحل في الفترة وذلك في يوم 2 من شهر أغسطس الجاري على أن ينتهي في يوم 5 من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة دينا الشربيني في معرض  Dolls & Dons

دينا الشربيني

وجاء إعلان دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام، اذ يشمل اليوم الأول من المعرض Fashion Show للأزياء مختارة من النجمة دينا الشربيني، وسيُخصص اليوم الثاني للأطفال لمقابلة دينا الشربيني، أما اليوم الثالث سيكون Fashion Show للفائزين، واليوم الرابع هو فرصة مهمة للتسوق والتصوير لعشاق الموضة.

أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني الفنية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مشاركتها في مسلسل"المشوار" الذي تألقت بها في السباق الرمضاني 2022 إلى جانب الفنان محمد رمضان، ورغم أنه لم يحقق نجاحا كبيرا في المنافسة القوية لرمضان 2022، إلى أنهم احتفلوا بهذا العمل من خلال إطلاق أغنية تزامنا مع أخر حلقات العمل.

ويعد أبطال مسلسل “المشوار” كلا من  محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

أفلام دينا الشربيني

عاشت الفنانة دينا الشربيني حالة من الإزدهار السينمائي في الفترة الأخيرة، اذ عرض لها فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بجانب كلا من الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، وأحمد فهمي، وأحمد حلاوة، وشيماء سيف، وعمرو عبد الجليل، ونيللي كريم، ومحمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

كما عرض لـ دينا الشربيني لها أيضا فيلم “حامل اللقب” الذي دارات قصته حول يحيي “هشام ماجد” لاعب كرة القدم وزوجته مسك  والذي تجسد دورها الفنان دينا الشربين،  تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية، لكنه لم يحقق نجاحا كبيرا في دور العرض المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي