عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: مباراة الزمالك وفيوتشر لن تخلو من المتعة.. والأهلي بمن حضر

الزمالك
الزمالك

قال أحمد طارق الناقد الرياضي، إن مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم مباراة من العيار الثقيل، يبحث من خلالها الفارس الأبيض استكمال سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، والظفر باللقب للعام الثاني على التوالي، مشيرًا إلى أن الزمالك يقدم هذا العام موسم استثنائي على كل المقاييس في ظل إيقاف القيد، والإصابات التي يعاني منها الفريق، والغيابات أيضا، وعلى الرغم من كل ذلك استطاع الوصول للمراحل النهائية للمنافسة على البطولة، ويتبقى له أمطار قليلة جدا على الفوز باللقب. 

وأضاف "طارق"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا عصمت في برنامج "اليوم"، المذاع عبر فضائية "DMC"، وينقلها تحيا مصر، أنه على الجانب الآخر نادي فيوتشر فريق صاعد حديثًا للدوري الممتاز، وهو فريق مجتهد واستطاع تقديم نفسه بشكل مميز من خلال الفوز بكأس الرابطة، والتأهل لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويبحث هو الآخر اليوم عن أول انتصاراته على نادي الزمالك بعد الخسارة منه في مباراة الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وتابع الناقد الرياضي، أن مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم ستكون لن تخلو من المتعة وستكون مثيرة للغاية بين الفريقين، متمنيًا أن تخرج المباراة بروح رياضية من الدرجة الأولى في ظل الموسم المميز المقدم من كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري. 

وأردف أن موسم الدوري المصري هذا العام استثنائي من كل المقاييس سواء على مستوى الروح الرياضية أو الجماهير أو المنافسة على اللقب حتى بين كل من الزمالك والأهلي وبيراميدز. 

ناقد رياضي: الأهلي بمن حضر دائما رغم الغيابات 

وعن النادي الأهلي عقب قائلا إن الأهلي قادرا على الفوز بالدوري أيضا على الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، وعلى الرغم من غيابات الفريق أيضا، ودائما جمهوره يردد "الأهلي بمن حضر"، ولذلك الأهلي قادر على الظفر باللقب والمنافسة بشراسة رغم كل ما يمر به من غيابات وإصابات في الفريق. 

وعن مباراة الزمالك وبيراميدز الأسبوع المقبل، عقب قائلا إن الزمالك وبيراميدز كلا الفريقين لديهم فريق قوي وقادرين على الفوز باللقب ويمتلك كلا الفريقين عناصر مميزة جدا، موضحا أن تلك المباراة ستؤثر بشكل مباشر وواضح على تحديد صورة المنافسة على اللقب في الأمتار الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي