عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليقة فائق حسن: أصالة وزوجها انتهكوا خصوصيتي.. وشالوا أغراضي أثناء سفري

طليقة فائق حسن وأصالة
طليقة فائق حسن وأصالة

وجهت مارتا حامد طليقة الشاعر فائق حسن الاتهامات له ولزوجته الفنانة أصالة نصري بسبب تعديهم على بيتها في دبي وأغراضها أثناء سفرها إلى أمريكا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل اتهام مارتا حامد لطليقها فائق حسن وزوجته أصالة

وكشفت مارتا ذلك في بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع الإعلامي إيلي أسيل، حيث قالت فيه: "فايق كلمني امبارح وأنا في أمريكا يقولي أنا رايح أخد الاولاد أنا وأصالة، وهدا بيتي وبيت أصالة وراح أخد الأولاد وهم إذا بدهم يجيوا عندك".

وتابعت طليقة فائق حسن قائلة: "من 5 أيام بعتت رسالة لأصالة وفايق قولت لهم بيتي وبيت أولادي خط احمر، وأصالة وفايق شالوا أغراضي من البيت، والجيران شهود، فهم شاوفوا اصالة على بلكونة غرفتي".

وأضافت: "وين أغراضي؟ مين دخل على خصوصيتي، أصالة وفائق انتهكوا خصوصيتي وشالوا اغراضي، عيب عليكم، فايق لو عايز ياخد البيت ياخده لكن ممنوع يشيل الأغراض من غير إذن مني، فايق وأصالة لا يعرفون أن فيه قانون".

“وإذا يسمعوني خلي أصالة وفائق يرتاحوا على هالفضايح، أنا إنسانة محترمة نفسي وكل الناس تعرفني بدبي أنا مين، وأنا إنسانة أحكي الحق، هم انتهكوا بيتي وشالوا أغراضي بس أنا، وأنا بدي دبي وحكومتها تسمع للي صار، وأنا ما راح أسكت”.

طليقة فائق حسن تفتح النار على أصالة وزوجها

كما ظهر بالبث المباشر منزل مارتا حامد وهو خالي تمامًا من الأغراض، ويتواجد به أشقاء فائق حسن الذين أنكروا قدوم فائق وأصالة إلى المنزل، ومن ناحية أخرى أتت شرطة دبي إلى المنزل للتحقيق في الموضوع.

تابع موقع تحيا مصر علي