عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن علاقاتها بـ شيماء سيف: "علاقة روحانية ابتدت بـ عمرة وانتهت بعمرة"

يسرا
يسرا

حلت بطللات مسلسل أحلام سعيدة ضيوف على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، وذلك للحديث عن صداقتهن بعض تألقهن سويا في المسلسل الرمضاني المنقضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة أبطال مسلسل أحلام سعيدة في برنامج معكم

تفاصيل صداقة بطلات مسلسل أحلام سعيدة

تحدث يسرا عن صداقتها مع الفنانة مي كساب والفنانة الكوميدية شيماء سيف، اذ قالت يسرا بأنه صديقة مي كساب منذ سنوات اما عن شيماء سيف فكانت مقابلتهما صدفة أثناء أداء مناسك العمرة، واستكملت يسرا: “قولتلها إن شاءالله نبقى في عمل واحد وبعد شهر دخلنا أحلام سعيدة سوا وبعدها عملنا عمرة مع بعض”، لتعلق منى الشاذلي مازحة: “علاقة روحنية” لتؤكد حديثها الفنانة يسرا.

يسرا عن مشاركتها في أحلام سعيدة: “روحت قولت للمخرج أنا تعبت ومش ناقصة نكد”

وتطرقت يسرا بالحديث عن مشاركتها في أحلام سعيدة خاصة وأنه أولى أعمالها الكوميدية الدرامية التي تشارك بها في السباق الرمضاني، فقالت: “أنا روحت للمخرج قولتله أنا مش قادرة  على النكد أنا تعبان محتاجة أعمل حاجة كوميدي”.

وتحدثن بطلات مسلسل أحلام سعيدة عن أخر مشهد جمهم في نهاية العمل، وهو قفز شيماء سيف على السرير، اذ قالت شيماء سيف: السرير اتكسر فعلا وأما اتكسر أنا وقعت ورجلي اتعورت، وغادة عادل إتعورت فعلا وكنا واقعين من الضحك مش قادرين نقوم".

يسرا تكشف كواليس مسلسل أحلام سعيدة

وكانت قد كشفت يسرا في تصرحات تليفيزونية سابقة عن كواليس مسلسل أحلام سعيدة، فقالت: “قولت لجمال العدل مش عايزة اعمل دراما عايزة اضحك وأضحك الناس وأنشر البهجة، كنت حابة أعمل عمل كوميدي بعيدا عن سياق الدراما”، واستكملت كاشفة عن شخصيتها في المسلسل: "رضيت واتصالحت مع الحالة اللي مرت بيها بعد إصابتها بالعمى ووجود الشخصيات اللي معاها خلاها تعدي كل حاجة، وفي نماذح في حياتنا شبهنا وعندي 3 شبه فريدة أنا عرفاهم”.

وعن كواليس تحضيرها للشخصية: “اتعاملت مع ناس عندها نفس الحالة من خارج الوسط وداخلة وساعدني من داخل الوسط الفني الاستاذ سيد مكاوي”.

تابع موقع تحيا مصر علي