عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاقها رسميا.. ياسمين الخطيب تتألق بالتايجر والجمهور: "الحديد للحديد"

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تألقت الإعلامية ياسمين الخطيب بجلسة تصوير جديدة، شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ظهرت بها بإطلالة أنيقة للغاية، حازت على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

تحيا مصر يرصد أحدث إطلالات ياسمين الخطيب عبر فيسبوك

ياسمين الخطيب في أحدث إطلالتها

وظهرت ياسمين الخطيب في مجموعة الصور التي شاركتها مع الجمهور بفستان تايجر قصير، أبرز أنوثتها الطاغية، كما ارتدت “هيلز” باللون الأحمر، وتركت شعرها منسابا ليتناسب مع إطلالتها الأنيقة.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏
ياسمين الخطيب بالتايجر

وكشف فستان ياسمين الخطيب عن تفاصيل في جسدها من خلال فتحته المثيرة من الصدر وطوله الذي كشف عن سيقانها، الأمر الذي أدى إلى تفاعل الجمهور بشكل سريع مع صورهها بعد نشرها بدقائق قليلة.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏
ياسمين الخطيب

الجمهور يتفاعل مع إطلالة ياسمين الخطيب بالتايجر

وجاءت تعليقات الجمهور، على إطلالة ياسمين الخطيب، على النحو الأتي: “ماشاء الله عليكي حبيبتي.. ملكة جمال ، بقولك ايه ما تبطلي تنزلي صور والنبي خلينا ناكل عيش ، عود البطل، ما بلاش”، وغيرها من التلميحات الغريبة لـ ياسمين الخطيب من قبل الجمهور.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏

طلاق ياسمين الخطيب رسميا

من ناحية أخرى، كانت أعلنت ياسمين الخطيب مؤخرا طلاقها رسميا من زوجها رمضان حسني، مشيرة إلى أنها لم يفرق معهاه منشور إعتذاره، موضحة أن سبب الطلاق كان بسبب قلة خبرة زوجها في النساء، اذ قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج “أخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين: “زوجي كانت خبرته محدودة في الستات، وحسيت بعدم الأمان فطلبت الطلاق وحاول يرجع بس أنا موافقتش”.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏

ياسمين الخطيب وانتحارها

وكانت قد كشفت ياسمين الخطاب عن نيتها في الإنتحار، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناءاً على تعليمات طبيبي النفسي”.

وتابعت كاشفة عن سبب محاولتها للإنتحار: “لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD..على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني"، وبعدها بساعات أعلنت انفصالها عن زوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي