عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهاد سيف: الوعى والعمل هما كلمة السر فى حملة “سوا هنعدى"

جهاد سيف عضو تنسيقية
جهاد سيف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

قال جهاد سيف، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، إن كلمة السر فى حملة "سوا هنعدى" هى الوعى والعمل،مؤكدا على أن الوعى والعمل هما الطريق والوسيلة الوحيدة للعبور من جميع الازمات والانطلاق معا نحو الجمهورية الجديدة.

تحيا مصر 

جهاد سيف: الوعى والعمل هما كلمة السر فى حملة “سوا هنعدى"

وأكد جهاد سيف، عبر لقائه  فى برنامج " كلمة السر" المذاع على قناة "صدى البلد"، على أن الإصلاحات التى قامت بها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية  منذ تولى الرئيس السيسى الحكم سواء على المستوى الاقتصادي أو السياسي والإصلاحات الإدارية تعد بمثابة بوابة العبور التى أكسبت الاقتصاد المصرى المرونة ومكنت الدولة والمجتمع المصرى من التصدي للأزمات العالمية المتتالية.

واضاف أن الحكومة المصرية وضعت العديد من البرامج التى توفر فرص عمل مناسبة للشباب فى العديد من المجالات، مؤكدا على أهمية توعية الشباب بهذه البرامج والفرص التى توفرها الحكومة لهم

جهاد سيف: نهدف للتكامل مع الحكومة المصرية فى برامجها المختلفة


وتابع جهاد سيف أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين هى كيان سياسى لديه نواب  وتنفيذيين وبعض السياسين المستقلين، بالأضافة إلى وجود خبراء   فى كافة المجالات ، مؤكدا على ان تنسيقية شباب الاحزاب والسياسين تهدف إلى تحقيق التكامل مع الحكومة فى برامجها المختلفة.

واستكمل النائب جهاد سيف أنه تم عقد اجتماع بين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وبعض من وزراء الحكومة المصرية قبل عيد الاضحى، قائلا لقد تضاعفت طموحاتنا بعد لقاءنا مع الوزراء.

وصرح أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين تعمل فى الفترة الحالية  ضمن حملة “ سوا هنعدى” على تجهيز وإطلاق نموذج الحلم المصرى والذى سوف يحدد الصفات التى يجب على المواطن المصرى أن يتحلى بها فى الجمهورية الجديدة، مضيفا أن الشق السياسي والشق الاجتماعي مستهدفان فى حملة “سوا هنعدى” التى أطلقتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين للعبور من الازمات العالمية التى تواجه العالم والعبور إلى الجمهورية الجديدة 

تابع موقع تحيا مصر علي