عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف ابتسم الحظ لـ حسام حسن بعد رحيل موسيماني؟

حسام حسن لاعب الاهلي
حسام حسن لاعب الاهلي

يشارك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حسام حسن، بشكل أساسي مع الفريق خلال مباريات الأحمر الأخيرة في بطولة الدوري، وذلك بعدما كان قد لازم دكة الاحتياطي لفترة كبيرة، منذ أن تم التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي.

تحيا مصر

كيف ابتسم الحظ لحسام حسن

ولازم حسام، دكة احتياطي النادي الأهلي، في الفترة التي كان يتواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على رأس الجهاز الفني للفريق، ولم يحظى اللاعب سوى بدقائق معدودة مع النادي، الأمر الذي أفقده ثقته في نفسه في أكثر من مناسبة، وأصبح اللاعب يعاني من سوء الحظ مع موسيماني.

ومنذ أن رحل موسيماني، عن قلعة النادي الأهلي في مطلع يونيو الماضي، وأعنل النادي تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريس، وابستم الحظ للاعب صاحب الـ 29 عام، فمشاركته بشكل أساسي أصبح لِزاماً على البرتغالي، وذلك بعدما تراجع مستوى المهاجم الأساسي محمد شريف، لذا جاء حسام حسن، كبديل ذهبي، وح محل شريف، في مركز المهاجم، وبات يُشكل خطورة في بعض اللقاءات، وتمكن من تسجيل هدفاً في مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام فريق بيراميدز، في المباراة التي انتهت بتفوق الأحمر بهدفين لطاهر، وحسام حسن.

تعرض محمد شريف، إصابة بتمزق في العضلة الضامة في مباراة نهائي كأس مصر أمام نادي الزمالك، ومنذ ذلك الحين، ولا يُشارك سوى حسام حسن، في مركز المهاجم، وذلك بسبب عدم وجود خيار آخر الجهاز الفني للأهلي.

وسيغيب شريف، عن الملاعب لمدة شهرين، أي أنه موسمه الحالي مع الأهلي، قد انتهى بشكل رسمي، وسيشارك حسام، في المباريات مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الذي سينتهي نهاية أغسطس المقبل.

مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب

ويستعد حسام رفقة النادي الأهلي، لخوض مواجهة مرتقبة أمام فريق المقاولون العرب، وذلك في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 30 من يوليو الجاري، وذلك في إطار الجولة الرابعة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي