عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه لحادث سير.. إكرامي يكشف لـ تحيا مصر موقف رمضان صبحي من المشاركة في مباراة الزمالك

رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

تعرض رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لحادث سير مساء أمس الخميس، وذلك قبل 72 ساعة فقط من انطلاق مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين، من مسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر

موقف رمضان صبحي من المشاركة في مباراة الزمالك

وتردد خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من التساؤلات،  التي ترغب في معرفة حالة رمضان بعد حادث السير، وعن موقفه من المشاركة في مباراة الاثنين أمام نادي الزمالك، وللرد على تلك التساؤلات، تواصل تحيا مصر، مع إكرامي الشحات لاعب الأهلي السابق، لمعرفة حالة اللاعب الصحية عقب الحادث، وكذلك لمعرفة إن كان سيشارك في لقاء الاثنين أمام الفارس الأبيض، أم سيتغيب عن اللقاء.

تصريحات الشحات لـ تحيا مصر

وقال إكرامي، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ رمضان بخير الحمد لله، العربية فقط هي التي تهشمت".

وعن موقفه من المشاركة في مباراة الاثنين أمام نادي الزمالك، أضاف لاعب الأهلي السابق: “ رمضان جاهز إن شاء الله، وهيكون موجود بشكل طبيعي في المباراة”.

أرقام رمضان مع بيراميدز

ويقدم رمضان، مستوى مميز مع فريقه بيراميدز، بالتحديد خلال هذا الموسم، حيث كان السبب في إهداء فريقه 3 نقاط غالية، بتسجيله هدف الفوز أمام فريق البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، وارتقى برصيد بيراميدز للنقطة 59، محتلاً المركز الثاني خلف الزمالك، متصدر جدول الترتيب برصيد 63 نقطة.

وتمكن لاعب بيراميدز، خلال المشاركة في 21 مباراة من تسجيل 7 أهداف، وصنع 4 آخرين لزملائه بالفريق.

ترتيب بيراميدز قبل مواجهة الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك وبيراميدز، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري، في تمام التاسعة مساء الاثنين المقبل، والموافق الأول من أغسطس الجاري.

ويدخل بيراميدز، تلك المباراة محتلاً المركز الثاني برصيد 59 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 18 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، وخسر 4 لقاءات.

أما نادي الزمالك، فيحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 20 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

 

تابع موقع تحيا مصر علي