عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

استاد هزاع بن زايد يستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ستاد هزاع بن زايد
ستاد هزاع بن زايد

تقرر بشكل رسمي استضافة استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتي، لمباراة السوبر المصري لعام 2021، والتي ستجمع بين الزمالك والأهلي.

تحيا مصر

ملعب مباراة السوبر المصري

ويُقام السوبر المصري لعام 2021، بين الأهلي والزمالك بالتحديد يوم 21 أكتوبر المقبل، وسيشارك الزمالك كطرف في المباراة باعتباره بطل الدوري وكأس مصر، فيما يأتي الأهلي كطرف ثاني باعتباره وصيف دوري وكأس الموسم الماضي.

مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك

ويرغب النادي الأهلي، في الأخذ بالثأر من فريق الزمالك، خلال لقاء السوبر، وذلك بعدما حقق الفارس الأبيض لقب كأس مصر للمرة الثامنة والعشرين في تاريخه، بعد الفوز على حساب المارد الأحمر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما خلال الأيام القليلة الماصية من هذا الشهر.

مباريات الأهلي والزمالك في الدوري

وباتت المنافسة بين القطبين، على أشدها، في جميع المسابقات، فالزمالك يسير على وتيرة الكأس، وأصبح قريب من حصد لقب الدوري، بعدما احتل قمة الدوري برصيد 63 نقطة، في حين يلاحقه النادي الأهلي، المتبقي له 9 مواجهات هامة في مشواره في الدوري، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، مع خوض مبارتين أقل من نادي الزمالك.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويتواجه النادي الأهلي، أمام فريق المقاولون العرب في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة 14 من بطولة الدوري، وذلك في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 30 من يوليو الجاري.

فيما يحل نادي الزمالك، ضيفاً على فريق بيراميدز، في مباراة وقمة نارية، ستجمع بينهما في تمام التاسعة مساء الاثنين المقبل، والموافق الأول من أغسطس المقبل، وسط ترقب من الجماهير لمعرفة نتيجة هذا اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي