عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب رقصتها في كواليس مسرحية كوكو شانيل.. شريهان حديث مواقع التواصل الإجتماعي

شريهان
شريهان

احتلت الفنانة القديرة شريهان مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وتصدرت مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما شاركت الجمهور كواليس رقصتها الإستعراضية في مسرحية “كوكو شانيل”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رقصة شريهان المثيرة من مسرحية كوكو شانيل

رقصة شريهان في كواليس مسرحية كوكو شانيل

وظهرت شريهن في فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أثناء أدائها بعد التمرينات والحركات الإستعراضية على رقصة من المقرر أن تقدمها ضمن عروض مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل”.

مسرحية كوكو شانيل لـ شريهان

تعد مسرحية كوكو شانيل بطولة الفنان شريهان إلى جانب الفنان آسر ياسين، وهانى عادل، و أيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل، والعمل من تأليف  مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري.

وأعادت مسرحية كوكو شانيل شريهان للمسرح مرة أخرى بعد غياب دام 30 عاما، اذ عرضت من قبل على منصة شاهد الإلكترونية في أولى أيام عيد الفطر، اذ تقدم  شريهان شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، وضمن أهم 100 شخصية في القرن العشرين.والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

أول ظهور لـ شريهان بعد غياب من خلال إعلان تلفزيوني

وكانت الفنانة شريهان قط فاجأت الجمهور بالظهور من خلال إعلان تليفزيوني في رمضان 2021، لإحدى شركات الإتصال والتي استعادة به حادث السيارة الذي أصابها والذي أصيب على إثره لكسور في فقرات الظهر والحوض والعمود الفقري، وحينها فقدت شريهان الأمل في العودة لحياتها الطبيعية، إلا أنه فنانة تتمتع بالقوة والصلابة فخضعت للعلاج الطبيعي لمدة عامين حتى تستعيد عافيتها.

وبدت شريهان في الإعلان كالفراشة الطائرة، وسعد عدد كبير من الجمهور لعودتها، اذ تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لأيام متتالية في رمضان، فكانت حديث رواد السوشيال ميديا في ذلك الوقت، وبعدها بدأت شريهان تستعيد نشاطها الفني من خلال مشاركتها في عدد من العروض الفنية والأعمال المسرحية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي