عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف يستفاد الأهلي من نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز؟

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق بيراميدز، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
تحيا مصر


موعد مباراة الزمالك وبيراميدز


وتنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام التاسعة مساء الاثنين المقبل الموافق الأول من أغسطس.


كيف يستفيد الأهلي من نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

ويترقب جمهور الأهلي، مواجهة الاثنين بين الفارس والفريق السماوي، بنفس درجة اهتمام مشجعي نادي الزمالك، وذلك بسبب رغبة مشجعي الأهلي، في تعثر نادي الزمالك خلال أياً من مواجهاته المقبلة، ويعيلوا كثيراً على مواجهة الاثنين.
وفي حال تعثر نادي الزمالك أمام بيراميدز، سواء بالخسارة أو التعادل، مع فوز الأهلي، في لقاء الغد أمام المقاولون العرب، فالبتأكيد سيصب ذلك في مصلحة الفريق الأحمر، الطامع في استعادة قمة الدوري من نادي الزمالك، والذي يتربع على عرشها برصيد 63 نقطة، فيما يأتي الأهلي ثالثاً برصيد 54 نقطة، مع خوض مواجهتين أقل من الزمالك وبيراميدز.
خسارة الزمالك أمام بيراميدز، سيجمد رصيده عند النقطة 63، وسيصل الأهلي للنقطة 57 نقطة، مع إمكانية الوصول لنفس عدد نقاط الزمالك، في حال فوزه في لقاءاته المؤجلة.
فوز بيراميدز، سيصل به للنقطة رقم 62، وسيصبح منافساً قوياً على قمة الدوري.


ترتيب الأهلي وبيراميدز والزمالك

الزمالك يتربع على قمة الجدول برصيد 63 نقطة، من إجمالي خوضه 27 مباراة، فاز في 20، تعادل في 3 ، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي،  سموحة، طلائع الجيش، إنبي.
بيراميدز يأتي وصيفا برصيد 59 نقطة، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، وخسر 4 لقاءات.
أما النادي الأهلي، فيحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مواجهة، تعادل في 6 مناسبات وخسر 4 لقاءات أمام كل من سموحة والمصري البورسعيدي، وبيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي