عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بحلول العام الهجري الجديد..وبرلمانيون: نستلهم منها روح العزيمة لبناء مصر الجديدة

مجلس النواب المصري
مجلس النواب المصري

قدم  الرئيس عبد الفتاح السيسي،رئيس الجمهورية، التهنئة للشعب المصري والأمة العربية بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، مضيفا “أتقدم بالتهنئة للشعب المصري والأمة العربية بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام خير ويمن وبركات على الجميع”.

 

كما قدم عدد من أعضاء مجلس النواب، خالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444هـ، أعاده الله على الأمة الإسلامية والعربية  بالخير واليمن والبركات،  مؤكدين أن الهجرة النبوية تدعونا لحب الأوطان والسعي لنهضتها واستقرارها.

تحيا مصر 

النائب شحاتة أبو زيد: الهجرة النبوية تدعونا لحب الأوطان والسعي لنهضتها واستقرارها

حيث قال النائب شحاتة أبو زيد، أمين سر لجنة الصناعة، بمجلس النواب،"علينا أن نتدبر في دروس الهجرب النبوية، والاقتداء برسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، في أخلاق الحميدة وسعيه وحبه لوطنه والذي ظهر عند هجرته، مضيفا : "..لولا أن أهلك أخرجوني منك "مكة" ما خرجت".

وتابع عضو مجلس النواب: "هذه الدروس النبوية التي نستلهمها من الهجرة، تدعونها للتمسك بحبنا لوطننا، كما فعل الرسول، ونسعى لنهضته واستقراره".

النائب عمرو القطامي مهنئًا الرئيس والشعب بالعام الهجري الجديد: نستلهم منها روح العزيمة لبناء مصر الجديدة

حيث هنأ النائب عمرو القطامي، عضو لجنة البيئة والطاقة، بمجلس النواب، الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1444، معبرا عن أمنياته بأن تواصل مصر مسيرة الإصلاحات والإنجازات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار السنوات الماضية، مستلهمين من "هجرة الرسول" روح العزيمة والإرادة لبناء مصر الجديد.

وتابع  النائب عمرو القطامي ، أن الاحتفال بالعام الهجري الجديد يدعونا للتمسك بقيم التسامح والأخلاق الحميدة التي دعى إليها نبينا محمد – صلى الله عليه وسلم -، مشيدًا بجهود الرئيس السيسي في الاقتداء بتلك القيم الدينية ونشر المحبة والسلام، قائلا:""يطيب لي تلك المناسبة العطرة، أن أؤوكد ثقتي في مواصلة القيادة السياسية، عمليها الدءوب لرفعة هذا الوطن واستكمال بناء الدولة الحديثة، والتي أرسى دعئمها الرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

تابع موقع تحيا مصر علي