عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين الأبرز.. الأخضر يسيطر على إطلالات نجمات الوسط الفني بصيف 2022

ميرهان حسين
ميرهان حسين

سيطر اللون الأخضر على إطلالات عدد كبير من نجمات الوسط الفني في مصر في صيف 2022، اذ ظهرت عدد من النجمات سواءا أثناء استمتاعهم بعطلتهم على البحر أو في المناسبات الخاصة بإطلالة خضراء، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز هذه الإطلالات.

ميرهان حسين

تصدرت الفنانة ميريهان حسين مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، بعدما ظهرت بإطلالة خضراء أنيقة للغاية، ليشبه الجمهور جسدها ووضعيتها في الصور بكيم كاردشيان، حتى أطلقوا عليها “كيم كاردشيان الغلابة”، وكانت إطلالة مريهان حسين عبارة عن مايوه أخضر، كشف عن تفاصيل جسدها، كما أن وضعيتها في الصور أظهرت جذبيتها.

لا يتوفر وصف.
ميرهان حسين

وقبلها ظهرت ميرهان حسين بإطلالة خضراء أخرى، عبارة عن جيبة قصيرة، وتيشرت جاء ليغطي صدرها، مع كارجيان باللون الوردي في اللون الأخضر، وتناسبت الإكسسورات التي ارتدتها وشعرها المنسابا مع إطلالتها الأنيقة.

لا يتوفر وصف.
ميرهان حسين بالأخضر

هيفاء وهبي

لم تكن إطلالة هيفاء وهبي جميعها باللون الأخضر، اذ ظهرت بفستان أسود مخطط، لكنها أضافت عليه بعض الألوان الخضراء كلون طلاء الأظافر التي وضعته، فضلا عن الحذاء الذي ارتدته في قدمها والحقيبة التي إستكملت إطلالاتها المثيرة.

لا يتوفر وصف.
هيفاء وهبي

رانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة خضراء أنيقة ضمن جولاتها الصيفية في إحدى الدول الأجنية، اذ ارتدت فستان قصير كعادتها كشف عن تفاصيل جسدها، كما ارتدت قبعة خضراء ونظارة شمسية، فضلا عن حذاء وحقيقة بيضا.

لا يتوفر وصف.
رانيا يوسف

ياسمين صبري

ارتدت ياسمين صبري في إحدى مناسبتها الليلة، فستان ستان باللون الأخضر القريب من اللون الزيتي، وتركت شعرها مناسبا ليتناسب مع إطلالتها الأنيقة والراقية.

لا يتوفر وصف.
ياسمين صبري

من ناحية أخرى، تخوض الفنانة ميرهان حسين البطولة النسائية أمام الفنان محمد رجب بمسلسل الونش، إلى جانب كلا من الفنان محمود عبد الغني ومنة فضالي والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ويعد مسسلسل الونش التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد ر جب بعد فيلم "الخلبوض" الذي عرض عام 2015 والذى شارك في بطولته إيمان العاصى، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح، وإيناس كامل، وإسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي