عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لانتشال جثمان طفل غرق بترعة الافرنجية ببنى سويف

غرق
غرق

شهدت محافظة بنى سويف اليوم الجمعة واقعة غرق طفل بترعة الافرنجية وتكثف قوات الإنقاذ النهري بمحافظة بني سويف من جهودها للعثور على جثة طفل عمره 12 عامًا، لقى مصرعه غرقاً، خلال استحمامه في مياه ترعة الافرنجية، بقرية الشنطور التابعة لمركز سمسطا جنوبي غربي المحافظة.

 تحيا مصر

تعود تفاصيل الواقعة إلي تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد إبلاغ الأهالى بغرق طفل يدعى "عبدالرحمن.ع.ف"، 12 عامًا، مقيم قرية الشنطور التابعة لمركز سمسطا، للغرق خلال استحمامه في مياه ترعة الأفرنجية، دائرة المركز.

ووجه مدير الأمن بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري، إلي موقع البلاغ، وانتشال جثة الطفل، ونقلها إلى مشرحة المستشفى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

انتقال قوة من الإنقاذ النهري علي رأس سيارة إسعاف إلي موقع الغرق

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة والإنقاذ النهرى، على رأس سيارة إسعاف، إلى موقع البلاغ، وجارى البحث عن الجثمان وتم التوجيه بإيداعه مشرحة مستشفى سمسطا المركزى، فور العثور عليه، ودلت التحريات الأولية أن الطفل حاول السباحة في الترعة هربًا من حرارة الجو ولعدم قدرته على السباحة غرق وابتلعته المياه.

جاري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.

مصرع سائق وإصابة أخرين في حادثى تصادم

وعلى جانب أخر شهدت محافظة بنى سويف  صباح اليوم الخميس حادثى سير نجم عنهما مصرع سائق، بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز سمسطا بمحافظة بني سويف، وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة وإصابة أخرين في حادث على طريق الجيزاوية  إثر انقلاب ملاكى  فى ترعة الجيزاوية أمام قرية الحمام بمركز ناصر وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز سمسطا، إثر اصطدام سيارة بشخص، ما أدى إلى وفاته، والذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق. 

تابع موقع تحيا مصر علي