عاجل
السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ يعاقب رباعي الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تعرض رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لعقوبة جماعية من قِبل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بعد حضورهم حفل زفاف مساء أمس الخميس.

تحيا مصر

سيد عبد الحفيظ يعاقب لاعبي الأهلي

قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، توقيع غرامة مالية على اللاعبين «أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - مجدي أفشة - حسام حسن»، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية. 

علمًا بأن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة.

جاء ذلك، بعد حضور رباعي الفريق، لحفل زفاف مساء أمس الخميس قبل 48 ساعة من مواجهة الغد، المتنظرة أمام فريق المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وظهر الرباعي ( أيمن أشرف، حسام حسن، محمد مجدي أفشة، ياسر إبراهيم)، في فيديو لإحدى  حفلات الزفاف، رفقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويلتقي المارد الأحمر، أمام فريق المقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء غد السبت، في إطار المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي، مواجهة الغد أمام ذئاب الجبل، رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، وحصد الثلاث نقاط، وذلك حتى تستمر حظوظ الفريق في المنافسة على قمة الدوري التي يحتلها نادي الزمالك، برصيد 63 نقطة، فيما يأتي الأهلي ثالثاً برصيد 54 نقطة، مع خوضه مبارتين أقل من الفارس الأبيض وبيراميدز، صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

وجمع الأهلي 54 نقطة، من إجمالي لعب 25 مباراة، فاز في 16، تعادل في 6 أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، الجونة، طلائع الجيش، الزمالك)، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي