عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأهلي بعد تغريم رباعي الفريق: «الغرامة المالية لا تكفي»

جماهير الأهلي تعلق
جماهير الأهلي تعلق على تغريم رباعي الفريق

تفاعلت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار النادي الأهلي بفرض غرامة مالية على رباعي الفريق بعد حضورهم لحفل زفاف أحد أصدقائهم بحضور المطرب الشعبي عبد الباسط حمود، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر. 

وتداولت جماهير الأهلي على "السوشيال ميديا" بالأمس مقاطع فيديو لحضور كلًا من ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، ومحمد مجدي أفشة، وحسام حسن لحفل زفاف، وسط حالة من الغضب الكبيرة التي انتشرت بين الجماهير لعدم الشعور بالمسؤولية بين اللاعبين. 

تحيا مصر 

غضب جماهير الأهلي، جعل إدارة الفريق تتخذ قرارًا بفرض عقوبات مالية على الرباعي، في ظل أن الفريق في فترة حاسمة من بطولة الدوري المصري الممتاز، فضلا عن أن الفريق يحتاج في الوقت الحالي إلى استشفاء أكبر عدد من اللاعبين من أجل ضغط المباريات. 

و قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بـ الأهلي توقيع غرامة مالية على اللاعبين «أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - مجدي أفشة - حسام حسن»، وذلك لمخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية. علمًا بأن المناسبة التي شارك فيها اللاعبون الأربعة لم تكن خارج القاهرة.

وتفاعلت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي مؤيدين هذا القرار، مطالبين بأن تكون العقوبة مغلطة عن العقوبة المالية، خاصة أنها جاءت في توقيت عصيب جدا، يسير فيه النادي الأهلي بأداء متذبذب ومتراجع بشكل كبير. 

جماهير الأهلي تعلق على تغريم رباعي الفريق 

وعلق حساب باسم "سمسم أهلاوي" أحد جماهير الأهلي على تويتر قائلا: " الأهلي وقع غرامة فعلا لكن المشكلة في لعيبة معندهاش دم و معاهم كابتن من كباتن الفرقة، لعيبة في مستوى متدني و جماهير الاهلي على اخرها و دول يسافروا و يرجعوا وش الفجر". 

ويرى حساب آخر أن العقوبة غير صارمة، قائلا: " غرامه ماليه لا تكفي لازم إيقاف من التدريب والتدريب مع الناشئين غير كده حيفضلوا في التهريج ده علطول ومش حنشوف بطولات تاني في النادي الاهلي لان دي لعيبه بتاعت افراح وسوشيال ميديا".

وعقب حساب باسم "الشناوي"، أحد جماهير الأهلي على "تويتر": "سيد عبد الحفيظ وقع غرامة مالية علي رباعي الأهلي اللي كان حاضر في الفرح امس لأن فيه قواعد بتمنع السهر... هو ده المطلوب توقيع غرامة مالية ويكون فيه ظبط وربط خاصة في حتة السهر ليلا ومش شرط إن اللاعب يكون سهران في مكان ما حتي لو في بيته لو بيلعب بابجي المهم تحصل علي ساعات نوم كافية".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري في التاسعة من مساء غد السبت، في واحدة من اللقاءات الهامة جدا لجماهير الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي