عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يطالب بتدريس مادة الزمالك: «رغم الظلم كان بطلا في كل الألعاب»

أحمد حسام ميدو لاعب
أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك بتدريس مادة للزمالك في المناهج الدراسية بعد ما قدمه خلال العامين الماضيين من ملحمة في أغلب الألعاب الرياضية على الرغم من تعرضه لظلم كبير وظروف صعبة عديدة على مدار الموسمين. 

وغرد “ميدو”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” مطالبا بأن يتم تدريس نادي الزمالك، وأن يُوضع في مناهج الطلبة بعد الملحمة التي قدمها في كل الألعاب، وظل يحافظ على أنه البطل على الرغم من ما تعرض له من ظلم كبير في العديد من الأمور المختلفة. 

وجاءت تغريدة ميدو على حسابه كالآتي: “لو في نادي يستحق يتحط في المناهج فهو نادي الزمالك نادي اتعرض لكل أنواع الظلم ومازال بطلا في كل الألعاب..لازم الزمالك يتدرس.يا زمالك يا مدرسه لعب وفن وهندسة". 

تغريدة ميدو جاءت بعد أن أعلن النادي الأهلي، أنه سيتم تدرس النادي في أحد الجامعات الإسبانية، في خبر كان محل جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الأهلي والزمالك. 

تدريس مادة الأهلي في جامعة إسبانية 

وتقوم «جامعة لاليجا» الإسبانية بتدريس مادة النادي الأهلي تحت عنوان «نادي القرن في إفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط»، وهو العنوان الذي اختارته الجامعة لتدريس هذه المادة.

تضمنت مقدمة العرض لمادة النادي الأهلي شرحًا عن سوق وصناعة الرياضة في مصر ورؤية ٢٠٣٠، ثم التطرق إلى تجربة النادي الأهلي الرائدة والأنجح في القطاع الرياضي المصري والشرق الأوسط، متضمنة شرحًا عن تاريخ النادي وقيمه وثوابته وحجم جماهيريته الأكبر في المنطقة وفقًا لإحصائيات رسمية. وكذلك عدد بطولاته المحلية والقارية والهيكل الإداري ووضعه التسويقي المتزايد وحجم ميزانيات النادي، بالإضافة إلى منابره الإعلامية المختلفة ومؤشرات تزايد أعداد المتابعين والزيارات على الموقع الإلكتروني والحسابات الرسمية وتصنيفها العالمي بين أكثر ١٠ أندية متابعة في العالم.

ويعتاد ميدو كل فترة على التعليق على كل ما يدور في الساحة الرياضية سواء كان للأهلي أو للزمالك، وحرص ميدو على دعم نادي الزمالك هذه المرة بعد ما يقدمه الفريق في أغلب الألعاب الرياضية، وخاصة كرة القدم ونجاح الفريق بالفوز ببطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي، فضلا عن تصدره جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام. 


 

تابع موقع تحيا مصر علي