عاجل
الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة بيراميدز.. "فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تحيا مصر

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

وأشاد المدير الفني بإصرار اللاعبين والروح العالية التي ظهروا عليها في لقاء فيوتشر الذي أقيم أمس الخميس والذي حسمه الأبيض لصالحه بهدف دون رد.

وطالب المدير الفني من اللاعبين مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري، وشدد على ضرورة التركيز في الفترة الحالية خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة في الدوري.

تدريبات تأهيلية واستشفائية للأساسيين أمام فيوتشر

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء فيوتشر بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال، وذلك خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.
يوسف أسامة يشارك في التدريبات الجماعية بعد التعافي من إصابته.

يوسف أسامة نبيه يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

شارك يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الجمعة الذي  أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتماثل يوسف أسامة نبيه للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرا، حيث خضع لتدريبات تأهيلية في الفترة الماضية من أجل التعافي من إصابته، قبل أن يظهر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.

وأصبح يوسف أسامة لائقا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات مع الزمالك، وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي