عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سواريس يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب.. غداً

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة فريق المقاولون العرب، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار الجولة 21 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتنطلق مواجهة الأهلي والمقاولون العرب، في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 30 من يوليو الجاري، على ستاد المقاولون العرب.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز خلال مواجهة الغد، حتى تستمر حظوظه في المنافسة على قمة الدوري، التي يحتلها نادي الزمالك، برصيد 63 نقطة، فيما يأتي الأحمر ثالثاً برصيد 54 نقطة.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

وشهدت القائمة غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة هم ( حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، عمرو السولية،  محمد عبد المنعم، بيرسي تاو، أكرم توفيق، عمار حمدي)، فيما تم استبعاد بدر بانون، وذلك بعد إعلان رحيله بشكل رسمي لنادي قطر القطري.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
في حراسة المرمى:محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 16 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، البنك الأهلي، سيراميكا كليوباترا، الجونة، طلائع الجيش، الزمالك)، وخسر 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

أما فريق المقاولون العرب، فيحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 12 مباراة، وخسر في 12 لقاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي