عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أشرف رشاد رشاد يعقد لقاءا تنظيميا بالفيوم لمناقشة خطة عمل مستقبل وطن المرحلة المقبلة

لقاء مستقبل وطن بالفيوم
لقاء مستقبل وطن بالفيوم

واصل المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، جولاته الميدانية لعدد من المحافظات، لعقد لقاءات تنظيمية مع أمانات الحزب. 

وزار "رشاد" اليوم محافظة الفيوم، حيث عقد لقاءً تنظيميًا بمركز اطسا ناقش خلاله خطة عمل المرحلة القادمة، وتناول كشف حساب عن المرحلة الماضية.

حضر اللقاء، النائب عماد حمودة نائب رئيس الحزب، واللواء يحيي العيسوي أمين التنظيم، وعبد القادر الجارحي أمين المحافظة، ويوسف الشاذلي أمين تنظيم المحافظة.

كما شارك في اللقاء نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ، وعماد اللواج أمين مركز اطسا وأمناء الحزب بالمراكز  المختلفة.

النائب أشرف رشاد رشاد يعقد لقاءا تنظيميا بالفيوم لمناقشة خطة عمل مستقبل وطن المرحلة المقبلة

كما افتتح "رشاد" عقب اللقاء التنظيمي مقر الحزب باطسا والذي يشمل مركز لخدمة المواطنين بهدف تعزيز التواصل وسرعة التدخل لحل المشكلات والأزمات العالقة.

وفي نهاية اللقاء، أهدى أمين المركز درع التكريم إلى المهندس أشرف رشاد تقديرًا لسيادته على جهده المخلص على المستويين السياسي والبرلماني.

وكان قد نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

 

في محافظة الجيزة،استكملت أمانة مركز العياط، تنفيذ فصول لمحو الأمية للكبار، بالتعاون مع أمينة المرأة بالمحافظة، حيث أنشا فصول لتعليم الكبار بزاوية أبو سويلم، بموجب بروتوكول تعاون مشترك مع هيئة تعليم الكبار ومحو الأمية وأمانة الحزب، ومن المقرر إنشاء فصول أخرى في عدد من المدارس داخل دائرة مركز ومدينة العياط بهدف محو الأمية للمرأة حيث تسهم المبادرة في منح المتسربين من التعليم فرصة للحاق بركب التعليم وتقليل نسبة الأمية، ومن جانبه، قامت أمانة قسم الوراق بتنظيم زيارة للإدارة التعليمية بالوراق، لبحث العديد من الأمور التي تهم أولياء الأمور والطلاب ومنها التنسيق للقبول وملفات طلبة الثالث الإعدادي وعملية التحويلات بين المدارس حسب المجموع والموقع الجغرافي وامتحانات الدور الثاني والاطمئنان على تهيئة الاجواء للطالب لمساعدته على التركيز والتأكد من جاهزية اللجان والتأكد من الاجراءات الاحترازية والوقاية من فيروس كورونا حرصا على السلامة ومناقشة جميع الأمور التعليمية التي تخص الطالب الوراقي، وعلي جانب أخر، كرمت أمانة منشاة القناطر، الأطقم الطبية المشاركة في حملة "طرق الأبواب"، لمكافحة فيروس كورونا بإدارة منشأة القناطر الصحية شرق.

تابع موقع تحيا مصر علي