عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمة نارية.. موعد مباراة ليفربول ومانشسترسيتي فى كأس الدرع الخيرية

ليفربول ومانشسترسيتي
ليفربول ومانشسترسيتي

يلتقي فريق ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور"، على لقب كأس الدرع الخيرية، قبل بداية انطلاق الدوري الإنجليزي يوم 5 أغسطس المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول ضد نظيره مانشسترسيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

فيما يدخل فريق ليفربول مباراته اليوم بعدنا حقق الفوز علي فريق تشيلسي تتويجه ببطولة كأس الاتحاد فى نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية عن الموسم الماضي.

فيما يواجه فريق مانشسترسيتي نظيره المباراة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، وذلك بعدما كان في منافسة قوية أمام نظيره ليفربول، واستطاع حصد اللقب بفارق نقطة وحيده.

نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد

وفي وقت سابق أستطاع فريق ريال مدريد في حصد لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية ، بنتيجة هدف وحيد للملكي، في المباراة التي أقيمت بالعصامة الفرنسية باريس، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع،  حيث أحرز فينسيوس جينور لريال مدريد في الدقيقة 59 من أحداث اللقاء.

وأنتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي ريال مدريد وليفربول، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تقام في العاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور 80 ألف متفرج.

وفي ذلك الوقت شهد اللقاء سيطره قوية من فريق ليفربول ، الذي أضاع 3 فرصة محققة للتسجيل عن طريق محمد صلاح وساديو ماني، الذي سدد الكرة في القائم الأيمن لحارس فريق ريال مدريد في الدقيقة 20، في أخطر فرص اللقاء على الإطلاق، قبل أن يعود فريق ريال مدريد إلى المباراة في نهاية الشوط الأول، حيث سجل كريم بنزيما هدفًا في الدقيقة 45، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

تابع موقع تحيا مصر علي