عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيريهان تهنئ جمهورها بحلول السنة الهجرية الجديدة: ربنا يجعلها سنة ازدهار وأمان ‏

تحيا مصر

حرصت الفنانة المصرية شيريهان على تهنئة الوطن العربي بالعام الهجري الجديد، متمنية من الله أن يكون عام سعيد مزدهر بالأمان والاستقرار .

تحيا مصر يرصد تهنئة شريهان للوطن العربي بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

شريهان تحتفل بالسنة الهجرية الجديدة 

وغردت شريهان عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة :" بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة ١٤٤٤، أتقدم لوطني وشعبي الشعب المصري العظيم عامةً، وإلى جميع المسلمين في أنحاء العالم خاصةً بأطيب وأحر التهاني.. طالبة من الله عز وجل أن يجعلها سنة مباركة سنة أمن وأمان واستقرار وازدهار علينا جميعاً. كل عام وحضراتكم جميعاً بألف خير".

تدريبات شريهان لمسرحية كوكو شانيل

على الصعيد الآخر، نشرت النجمة شريهان مقطع فيديو وهى تؤدي تدريباتها لمسرحية "كوكو شانيل" وكانت فى كامل رشاقتها، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام".

أبطال مسرحية كوكو شانيل

مسرحية "كوكو شانيل"، من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري وشارك فى بطولتها آسر ياسين، وهانى عادل، و أيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

يذكر أن ردت الفنانة آمال ماهر على تغريدة للفنانة شيريهان عبر حسابها بتويتر وكتبت:" ان شاء الله اكون جديرة بثقتك وثقة الجمهور الحبيب الغالي وانتي المثال الحي للإصرار  والعزيمة والإيمان بالله اللي كلنا بنتعلم منها".

وكانت الفنانة شريهان كتبت لآمال ماهر:" أثق في موهبتك بالفطرة، أثقك في فنك، أثق في إيمانك بالله، أثق في إصرارك وإرادتك وعزيمتك وإختياراتك. ⁧‫#شريهان".

قدّمت شريهان خلال العرض المسرحي 9 استعراضات غنائية، ووضع ألحان المسرحية الملحن إيهاب عبدالواحد، وشهد العرض عودة شريهان مرة أخرى إلى الساحة الفنية بعد غياب سنوات عديدة.

آخر أعمال شريهان

يذكر أن آخر أعمال شريهان على خشبة المسرح، مسرحية «شارع محمد علي» مع فريد شوقي وهشام سليم والتي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي