عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم بدر بانون مع النادي الأهلي بعد رحيله عن صفوف الفريق

بدر بانون
بدر بانون

أعلن النادي الأهلي رحيل بدر بانون مدافع الفريق عن صفوف الأحمر للانتقال إلى صفوف فريق قطر القطري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام بدر بانون مع الأهلي

حقق بدر بانون مع النادي الأهلي بطولتين من السوبر الإفريقي 2020، 2021، على حساب كل من نهضة بركان والرجاء المغربي، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر على حساب فريق طلائع الجيش.

شارك بدر بانون مع النادي الأهلي 52 مباراة في جيمع البطولات المختلفة التي خضاها مع الشياطين الحمرسجل بانون 4 أهداف، وصنع هدف وحيد.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويستعد النادي الأهلي لمباراته اليوم أمام فريق المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولن العرب

في حراسة المرمى:محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏ 

الأهلي يخسر من بيراميدز

وتلقي النادي الأهلي خسارة قاسية من فريق بيراميدز بنتيجه هدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما سجل الهدف الأول اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ كارثي من علي معلول، في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

فيما حدث في الشوط الثاني مثل الأول وسيطرمن جانب فريق بيراميدز، الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى النادي الأهلي في الربع الأول من الشوط.

تابع موقع تحيا مصر علي