عاجل
السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في حال الفوز بكأس الدرع الخيرية.. الليلة

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام منافسه مانشستر سيتي، في إطار نهائي كأس الدرع الخيرية، حيث يأتي للريدز طرفا في المباراة باعتباره بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما جاء السيتيزنز طرفا بعد حصده لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنطلق المباراة بين كبير إنجلترا في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 30 من يوليو الجاري، ويترقب عشاق الكرة الأوروبية هذا اللقاء المتوقع أن يكون ملئ بالمتعة والحماس، كحال مباريات الفريقين في أي مسابقة.

إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح

وينتظر النجم المصري محمد صلاح، إنجازا فريداً من نوعه في حال الفوز بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب السيتي، وهو أنه سيُتوج بجميع الألقاب الجماعية مع الريدز، فاللاعب حصد لقب الدوري الإنجليزي عام 2020 بعد غياب دام لمدة 30 عام، وتُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام عام 2019، بالإضافة بالفوز هذا الموسم بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب فريق تشيلسي، ناهيك عن التتويج ببطولة كأس العالم، ولقب السوبر الأوروبي، ولم يتبقى سوى لقب كأس الدرع الخيرية حتى يتحصل صلاح، على العلامة الكاملة في عدد تتويجاته مع الريدز.

أرقام صلاح الفردية مع الريدز

وعلى مستوى الارقام الفردية خلال الموسم الماضي، فصلاح تمكن من أن يحصد هداف الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 23 هدف مناصفة مع الكوري سون هيونج مين، بالإضافة لحصوله على جائزة أفضل ممرر للكرة بعد صناعته 13 هدف لزملائه في الفريق.

وعلى مستوى التتويج بالبطولات هذا الموسم، فـ “مو” عانى في بطولة الدوري، بعد خسارته في آخر دقائق الجولات الأخيرة لصالح السيتي، كما خسر لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بعدما قدم أداء فردي مميز هلال تلك المباراة، لكنه لم يكن كافياً للتويج بالبطولة .

ولم يُتوج الفرعون المصري سوى بلقبي كأس الرابطة، وكأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب فريق تشيلسي، بعد الفوز بركلات الترجيح خلال المواجهتين، وينتظر مباراة اليوم حتى يحصد الثلاثية المحلية للموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي