عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعراضات وملابس مكشوفة.. أبرز لقطات حفل محمد رمضان باليونان

محمد رمضان
محمد رمضان

أحيا النجم محمد رمضان أمس الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو حفلًا غنائيًا له في مدينة ميكونوس بدولة اليونان.

تحيا مصر يرصد أبرز لقطات حفل محمد رمضان باليونان

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير واستعراضات محمد رمضان العالمية مع عدد من الراقصين الأجانب، كما ارتدى رمضان عدد من الأطقم المختلفة التي كانت جميعها مكشوفة الصدر.

حفلات محمد رمضان القادمة

كما يستعد النجم محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد في منطقة الساحل الشمالي ببالبا بيتش هاوس يوم الجمعة الموافق 12 من شهر أغسطس القادم في تمام الساعة 12 والنصف بعد منتصف الليل.

وتم تقسيم التذاكر إلى 5 فئات، كالآتي: الأولى (الوقوف على الشاطئ) يصل سعرها إلى 500 جنيه مصري للفرد، والثانية (مدخل البار) يصل سعرها إلى 950 جنيه مصري للفرد، والثالثة (طاولة مرتفعة) تصل إلى 8000 آلاف جنيه مصري ل4 أشخاص.

أما الرابعة (مائدة طعام) يصل سعرها إلى 15000 ألف جنيه مصري ل6 أشخاص، والخامسة (دخول الصالة) يصل سعرها إلى 35000 ألف جنيه مصري ل8 أشخاص.

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم محمد رمضان أغنية “تنطيط” التي تم طرحها يوم 23 من شهر يونيو الماضي عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ عرضها وحتى الآن أكثر من 24 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات وألحان الباور العالي، وتوزيع ديزل، ومكس وماستر أسامة طارق، وتقول كلماتها: “لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجة و جيت ها !! اللي أنا هلمحه همرجحه تعبان هخده افسحه و بحبر قلمي همسحه وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجة وجيت جي أكمل تخطيط مش فارقة معايا الصيت حان الآن وقت التنطيط تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط تنطيط واسمع زغاريد ب الآلي و مش مقاريط بالفن و التخطيط بالرقص و بالتظبيط لو لسة متعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا اأت من المطاريش Monkey اتنطط على النيش تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط ”.

تابع موقع تحيا مصر علي