عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فاركو فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراته القادمة ضد نظيره فريق فاركو، ضمن منافسات الدوري في الجولة الـ29.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي أمام نظيره فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

من ستذاع مباراة الأهلي ضد فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون اليوم

يستعد النادي الأهلي لمباراته اليوم أمام فريق المقاولون العرب، والتي من النقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن متافسات الدوري المصري.

ويسعي المارد الأحمر في حصد الثلاث نقاط اليوم ومواصلة نغمة الانتصارات للفريق حيث يسعي لإنتزاع الصدارة من مسابقة الدوري المصري، حيث يحتل نادي الزمالك المركز الأول برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

قائمة النادي الأهلي

في حراسة المرمى:محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد ‏مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

الأهلي يخسر من بيراميدز

الجدير بالذكر أن هزم فريق بيراميدز نظيره النادي الأهلي بنتيجه هدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما سجل الهدف الأول اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ كارثي من علي معلول، في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

فيما حدث في الشوط الثاني مثل الأول وسيطرمن جانب فريق بيراميدز، الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى النادي الأهلي في الربع الأول من الشوط.

تابع موقع تحيا مصر علي