عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لكماتنا نحو البطولات أصابت البعض بالجنون.. أول رد من الزمالك على أنباء اشتباك زيزو وشيكابالا ومحمود علاء

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

حرصت صفحة نادي الزمالك الرسمية، على الرد على الأنباء المتداولة بشأن وقوع أزمة بين الثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، ومحمود علاء، أثناء مران الفريق بالأمس الذي خاصه على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

تعليق الزمالك على خناقة لاعبي الفريق

وقامت صفحة النادي الرسمية ، بنشر صورة لثلاثي أبطال الأزمة، مرفقاً عليها تعليق كالتالي: لكماتنا للبطولات أصابت البعض بالجنون "، في إشارة من النادي لنفي ما تم تداوله من أحاديث غير صحيحة، والتي كانت تشير إلى أنه كان اشتباك وقع بين زيزو وشيكابالا، وقام محمود علاء بالتدخل، لتناله لكمة أثناء محاولته فض الاشتباك بين زملائه.

مباراة الزمالك وبيراميدز:

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام بيراميدز، في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد الدفاع الجوي، وسط ترقب كبير من جانب الجماهير المصرية لمعرفة نتيجة أحد أهم لقاءات هذا الموسم.

ويدخل الزمالك منتشيا بانتصاراته الأخيرة المتتالية التي يحققها في البطولة، وسيسعى خلال هذا اللقاء لإضافة بيراميدز ضمن قوائم المهزومين، وذلك حتى تستمر صحوته في الدوري، التي يتربع على عرش قمته برصيد 63 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيأمل لحصد نقاط المباراة الثلاث حتى يستمر في ملاحقة نادي الزمالك على القمة، فالفريق السماوي يأتي ثانياً في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، ولديه فرصة لزيادة غلته من النقاط في حال الفوز يوم الاثنين أمام نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي