عاجل
الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد كشفه فساد نقابة الموسيقيين.. أيمن بهجت قمر يدعم مصطفى كامل: "أنا في ضهرك"

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

حرص الشاعر أيمن بهجت قمر، على دعم المطرب الشهير مصطفى كامل مؤيدا ترشيحه لرئاسة نقابة المهن الموسيقية بعد قبول استقالة الفنان هاني شاكر رسميا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دعم أيمن بهجت قمر لـ مصطفى كامل

أيمن بهجت قمر يدعم مصطفى كامل

كتب أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مشاركا صورة الفنان مصطى كامل: “أنا كمان في ضهر إبن جيلي وعشرة العمر مصطفى كامل”.

أيمن بهجت قمر: الشعراء مش أعضاء نقابة

وتابع حديثه، قائلا: “ملحوظه الشعراء مش اعضاء في نقابة الموسيقيين ده دعم معنوي ومصطفى بيترشح لإنه ملحن ومطرب”.

قبول استقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقين

وكان قد تم قبول استقالة الفنان هاني شاكر رسميا من نقابة المهن الموسيقية، وفتح باب الترشيح لتولي رئاسة النقابة بدلا منه، اذ جاء إعلان استقالة هاني شاكر من خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، معربا عن استيائة مما حدث في مؤتمر صلح حسن شاكوش الذي نشب به مشاجرة بين سعد الأرتيست وأحمد رمضان سكرتير عام النقابة.

حقيقة ترشيح سعيد الأرتيست لنقابة الموسيقين

وسبق وأن انتشرت أنباء بترشيح سعيد الأرتيست لنقابة الموسيقين، لكنه نفى ذلك في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، اذ قال: "أنا بعيد خالص عن النقابة وراجل مش فاضي عندي كورساتي في مصر وبرا مصر فمستحيل أترشح، النقابة محتاجة حد يراعي ربنا فيها عشان الناس الغلابة”، مشيرا إلى أنه تواصل معه الفنان هاني شاكر العديد من المرات ويتمنى أن يراجع عن قراره لأنه أصدقاء منذ 40 سنة.

أخر أعمال مصطفى كامل

جدير بالذكر أن آخر أغاني الفنان والمطرب مصطفى كامل كانت أغنية "اتعلمت من الليالي" والتي تأتي ضمن ألبومه الجديد "عنوان الحياة" وكانت الأغنية كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير.

وكان قد مر الفنان بأزمة صحية شديدة، وتحدث عنها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “شعرت أنها النهاية حقاً في لحظة، عينان لا ترى، يدان ترتعشان على تارة القيادة، قبضة بالصدر، عقل غير موجود، أقسم بالله لسان لم ينطق إلا بكلمتين لزوجتي، الحقوني أنا بموت دلوقتي على كوبري أكتوبر وعايزكم تلحقوني أموت في بيتي”.

تابع موقع تحيا مصر علي